الخميس, 6 مايو 2021

قال في كلمة بمناسبة رمضان: نعتز بإجراءات المملكة والتقنيات الحديثة المتخذة لسلامة قاصدي الحرمين

خادم الحرمين يدعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل ويطالب بالتقدم للحصول على اللقاح

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التهنئة إلى كافة المواطنين والمقيمين بحلول شهر رمضان المبارك، وقال في كلمة بهذه المناسبة “نأمل من الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتقدم للحصول على اللقاح”.

اقرأ أيضا

وأكد في كلمة ألقاها نيابة عنه وزير الإعلام المكلف، الدكتور ماجد القصبي، أن العالم لا يزال يمر بجائحة كورونا رغم كل الإجراءات والاحتياطات التي عمل عليها المجتمع الدولي لمقاومة هذه الجائحة، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي قامت بها المملكة للتصدي لهذه الجائحة، والدور العلمي الكبير الذي توصل إلى اللقاحات الناجعة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال “إن جهود السعودية الكبيرة نجحت في التصدي لجائحة كورونا”. كما أضاف “نأمل من الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتقدم للحصول على اللقاح”.

وتابع:”يحل علينا شهر رمضان والعالم مازال يعيش مرحلة صعبة نتيجة تفش جائحة كورونا، ونعتز بإجراءات المملكة والتقنيات الحديثة المتخذة لسلامة قاصدي الحرمين”.

ووجه أيضا الشكر إلى جنودنا البواسل المرابطين في الحدود والثغور، من منسوبي القطاعات العسكرية والأمنية، وكذلك العاملون في القطاع الصحي، وكافة قطاعات الدولة، الذين وضعوا أمن البلاد وسلامة أبنائها والمقيمين على أراضيها فوق كل اعتبار.

ودعا خادم الحرمين جميع المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة، وتحكيم لغة العقل والحوار، والتعاون على البر والتقوى.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد