السبت, 15 مايو 2021

6 مايو .. عمومية “سدافكو” تصوت على تشكيل أعضاء لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الأول) المقرر إنعقادها بمشيئة الله تعالى يوم الخميس 24-09-1442هـ (حسب توقيت أم القرى) الموافق 06-05-2021م الساعة العاشرة والنصف مساءً في مدينة جدة بمكاتب الشركة عبر الوسائل التقنية الحديثة، وذلك باستخدام منظومة تداولاتي ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تبذلها الدولة وفقها الله للتصدي لوباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ومنع انتشاره وحرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية والإكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد.
رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa/

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية لا يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع؛ يُعقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
1- التصويت على تشكيل أعضاء لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة إبتداءً من تاريخ انعقاد الجمعية 06-05-2021م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 31-03-2024م، علماً أن المرشحين (المرفق سيرهم الذاتية) هم:
– فيصل حمد مبارك العيار – عضو مجلس إدارة غير تنفيذي –
– أحمد محمد حامد المرزوقي – عضو مجلس إدارة مستقل –
– سعيد أحمد سعيد باسمح – عضو مجلس إدارة غير تنفيذي –

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية، وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي: https://www.tadawulaty.com.sa
علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين بدءاً من الساعة 10 صباحاً من يوم الأحد 20-9-1442هـ الموافق 02-05-2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تككون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا وهنا

ذات صلة

التعليقات 1

  1. خالد says:

    متى يتم شراء اسهم الخزينه كما تم إقراره ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد