الثلاثاء, 18 مايو 2021

بالتعاون مع 12 جمعية خيرية.. “ساب” يوزع “سلال رمضان” للمحتاجين في مناطق المملكة

ضمن إطار مبادراته المجتمعية، نفذ البنك السعودي البريطاني (ساب) برنامجه السنوي “سلة ساب الرمضانية” لهذا العام بالتعاون مع 12 جمعية خيرية ، لتوزيعها على الأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة. شملت الأسر المستحقة ومحدودي الدخل، وأصحاب الظروف المؤقتة.

اقرأ أيضا

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من إيمان البنك بواجبه الاجتماعي لمساعدة الأسر المحتاجة في الحصول على احتياجاتهم الغذائية ، ومد يد العون لهم لتوفير مؤونة شهر رمضان المبارك، في واحدة من المبادرات التي يقف عليها بنك ساب ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية.

ونظراً لتطبيق الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، فقد تعذر مشاركة منسوبي البنك في هذه المبادرة المجتمعية كما هو معتاد في مثل هذه المبادرات، ولذلك تم الاتفاق مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات الإنسانية المتخصصة لتولي مهام توزيع السلال الغذائية وإيصالها إلى منازل الأسر المستحقة مع تطبيق كافة التدابير والاجراءات الوقائية اللازمة.

ومن الجدير بالذكر، أن ساب يواصل اسهاماته في تقديم المبادرات الاجتماعية الهادفة لتنمية وبناء المجتمع، وتحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة، حيث يقدم حزمة من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة المجتمع تحت مظلة “برامج ساب في خدمة المجتمع”، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد