الخميس, 6 مايو 2021

وقف سليمان الراجحي يتبرع بـ 40 مليون ريال للحملة الوطنية لدعم العمل الخيري

تبرع وقف سليمان الراجحي بمبلغ 40 مليون ريال لصالح الحملة الوطنية لدعم العمل الخيري التي تمت عبر منصة إحسان والتي دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

اقرأ أيضا

وتعتبر المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» التي أطلقتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي منصة تبرعات وطنية تقدم العديد من الخدمات والبرامج وتجمع المنصات الوطنية المعنية بالتبرع على مستوى المملكة، حيث تؤدي دورا تكامليا يدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية وغير الربحية، وستساعدها على تحقيق أهدافها.

هذا وتتوافق أهداف الحملة الوطنية لدعم العمل الخيري مع الأهداف الاستراتيجية للوقف من حيث المساهمة في تنمية المجتمع وتمكين القطاع غير الربحي إضافة الى تعظيم النفع وتحقيق الاستدامة والنماء.

ويعد هذا الدعم للحملة والمنصة استكمالاً للمبادرات النوعية والمستدامة التي يقدمها وقف سليمان الراجحي لخدمة المجتمع، إيماناً بأهمية المنح كجزء لا يتجزأ من العمل الخيري، حيث تتنوع مجالات أعمال الوقف لتشمل المجالات التعليمية، والاجتماعية، والصحية، والدعوية، والإعلامية، وبناء المساجد وتشغيلها وصيانتها وغيرها من أعمال الخير المختلفة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد