الثلاثاء, 11 مايو 2021

شركة تابعة لـ “تهامة” توقع عقد تأجير وحدتين لتجارة التجزئة تم ترسيتها بمطار الملك عبد العزيز الدولى بجدة

أعلنت شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق عن قيام شركتها التابعة (شركة تهامة للتعليم) بتوقيع عقد مع الهيئة العامة للطيران المدنى لتأجير أول وحدتين من أصل 6 وحدات لتجارة التجزئة تم ترسيتها بمطار الملك عبد العزيز الدولى بجدة، حيث تتجاوز إجمالى قيمة العقد لمدة الخمس سنوات 10% من صافى إصول الشركة كما فى 31 ديسمبر 2020م.

اقرأ أيضا

و تتضمن تفاصيل العقد عقد لتأجير و تشغيل وحدتين لتجارة التجزئة بمطار الملك عبد العزيز الدولي الذي افتتح حديثاً في جدة، يتضمن وحدة بمنطقة إنهاء إجراءات السفر و وحدة ضمن منطقة الوصول.

ويعتمد الأثر المالي على قيمة المبيعات للفترة ما بين تاريخ بدء التشغيل و حتى نهاية العقد و التي سيتم التقرير عنها ضمن القوائم الأولية الربع سنوية.
وستقوم تهامة بتشغيل تلك الوحدات بالمطار بموجب إمتياز حصرى للعلامة التجارية دبليو أتش سميث، ستخدم هذه الوحدات الركاب عبر المبنى بما في ذلك المغادرين والقادمين وكذلك المسافرين المحليين والدوليين.

سيساهم إفتتاح تلك الوحدات فى تطوير الشراكة الناجحة القائمة ما بين تهامة و دبليو اتش سميث و توسيع نطاق الوحدات المشغلة بموجب إمتياز العلامة التجارية لدبليو اتش سميث و التي تشتمل إيضا على وحدات لتجارة التجزة بمطار الرياض وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وتأسست دبليو اتش سميث في عام 1792 ، و تعد واحدة من اكبر مشغلى تجارة التجزئة في مجال السفر على مستوى العالم وتدير أكثر من 1100 متجرًا في 31 دولة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد