الثلاثاء, 18 مايو 2021

“مجموعة فتيحي” تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

أعلنت مجموعة فتيحي القابضة، بأنه سيكون بإمكان المساهمين التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة العادية بدءاً من الساعة 10:00 من صباح يوم الأحد الموافق 25/04/2021 وحتى الساعة 10:00 من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة المقرر اجتماعها عن بعد عن طريق وسائل التقنية الحديثة بإذن الله في تمام الساعة 9:30 من مساء يوم الأربعاء 16 رمضان 1442هـ الموافق 28/04/2021. وسيكون التصويت الآلي متاحاً مجاناً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني.

اقرأ أيضا

سيتم انعقاد اجتماع الجمعية العامة عن بعد عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي فقط، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المتعاملين في السوق المالية، ودعماً للإجراءات الوقائية والاحترازية من الجهات الصحية المختصة، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية لمنع انتشاره.

أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للاجتماع الأول، سيعقد الاجتماع الثاني بعده بساعة وسوف يرحل التصويت الإلكتروني تلقائياً للاجتماع الثاني.

و دعت مجموعة فتيحي القابضة كافة مساهميها إلى المشاركة والتصويت الإلكتروني عن بعد وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa (علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين).

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين، فيما يخص بنود جدول أعمال الجمعية، حتى الساعة 12:00 ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 28 إبريل 2021م، عبر رقم الواتساب (0548210673)، أو البريد الإلكتروني: [email protected] ، مع ضرورة إرسال صورة واضحة من هوية المساهم برفقة السؤال.

وسيتم الإجابة على الاستفسارات المتعلقة ببنود الاجتماع أثناء انعقاد الجمعية.

مرفق نسخة من دليل المساهمين الإرشادي للتصويت الإلكتروني.

الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد