الخميس, 28 مارس 2024

27 مايو .. عمومية “البابطين” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2021

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والاتصالات المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى الساعة 07:00 مساءً يوم الخميس 15/10/1442ه الموافق 27/05/2021م عن طريق وسائل التقنية الحديثة وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والإحترازية من الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وإمتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع إنتشاره.

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الانظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لعقد الاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثله فيه.
جدول أعمال الجمعية:
1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
2. التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن العام المنتهي في 31/12/2020م

3. التصويت على القوائم المالية المدققة للشركة عن العام المنتهي في 31/12/2020م.

4. التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021م ، والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه.

5. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المنتهي في 31/12/2020م.

6. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

7. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البابطين للمقاولات (ذ.م.م) والتي لعضو مجلس الإدارة إبراهيم حمد عبد الله أبابطين وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز إبراهيم عبد الله البابطين وعضو مجلس الإدارة عبد الكريم حمد عبدالله البابطين وعضو مجلس الإدارة خالد محمد عبد الله عبد الرحمن أبابطين مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن مبيعات وتمويل مع العلم أن قيمة تعاملات عام 2020م بقيمة 2,79 مليون ريال ولا يوجد شروط تفضيلية (مرفق).

8. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البابطين للتجارة (ذ.م.م) والتي لعضو مجلس الإدارة إبراهيم حمد عبد الله أبابطين وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز إبراهيم عبد الله البابطين وعضو مجلس الإدارة عبد الكريم حمد عبدالله البابطين وعضو مجلس الإدارة خالد محمد عبد الله عبد الرحمن أبابطين مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن مشتريات وتمويل مع العلم أن قيمة تعاملات عام 2020م بقيمة 150 الف ريال ولا يوجد شروط تفضيلية (مرفق).

9. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة البابطين للصناعات الهندسية (ذ.م.م) والتي لعضو مجلس الإدارة إبراهيم حمد عبد الله أبابطين وعضو مجلس الإدارة عبد العزيز إبراهيم عبد الله البابطين وعضو مجلس الإدارة عبد الكريم حمد عبدالله البابطين وعضو مجلس الإدارة خالد محمد عبد الله عبد الرحمن أبابطين مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن مشتريات وتمويل مع العلم أن قيمة تعاملات عام 2020م بقيمة 170 الف ريال ولا يوجد شروط تفضيلية (مرفق).

10. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م.

11. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 27/07/2021م ومدتها ثلاث سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 26/07/2024م. (مرفق السير الذاتية للمرشحين).

وطالب مجلس الإدارة المساهمين بالتصويت الإلكتروني وذلك بھدف دعم وتعزیز جھود الدولة في تطبیق الإجراءات الوقائیة والاحترازیة للحد من انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) حیث سیبدأ التصویت الالكتروني للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد 11/10/1442م الموافق 23/05/2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa ) )

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل وعلیه تأمل الشركة من جمیع مساھمیھا بالتسجیل في تداولاتي للمشاركة والتصویت عن بُعد على بنود الجمعیة وذلك عن طریق الموقع الإلكتروني، وفي حال وجود استفسار أو لطرح الأسئلة المتعلقة ببنود الجمعية نأمل التواصل مع أمانة سر مجلس الإدارة.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا

ذات صلة

المزيد