السبت, 15 مايو 2021

“ريلاينس الهندية” تستحوذ على فندق ستوك بارك البريطاني بـ 79 مليون دولار

استحوذت شركة ريلاينس إندستريز، بقيادة الملياردير الهندي موكيش أمباني، على فندق ستوك بارك البريطاني مقابل 79 مليون دولار.
وكشفت بيانات تنظيمية أن وحدة مملوكة بالكامل لشركة ريلاينس ستشتري ستوك بارك، التي تمتلك وتدير فندقًا ومنشآت رياضية وترفيهية في باكينجهامشير، مقابل 57 مليون جنيه إسترليني (79 مليون دولار).

اقرأ أيضا

واشتهر ملعب الجولف بستوك بارك منذ أن لعب جيمس بوند مباراة مع أوريك جولد فينجر هناك في فيلمه الرائج في العام 1964. منذ ذلك الحين، كان القصر الذي يقع وسط 300 فدان من الحدائق بمثابة خلفية في إنتاج أعمال بارزة مثل “مذكرات بريدجيت جونز” ودراما العائلة الملكية البريطانية “ذا كراون” من شركة نتفليكس.
ويجذب ستوك بارك الذي يحتوي على 49 من الغرف والاجنحة، وملعبا للجولف، و 13 ملعبًا للتنس، و 14 فدانًا من الحدائق الخاصة، السياح الأثرياء من جميع أنحاء العالم.

وتمثل أحدث عملية استحواذ لمجموعة ريلاينس المملوكة للملياردير الهندي أمباني والتي تركز اهتمامهاةعلى عروض المستهلكين وشراء علامة تجارية بريطانية أخرى رفيعة المستوى. حيث اشترت ريلاينس سلسلة متاجر الألعاب هامليز التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها في عام 2019 وتسعى إلى إحيائها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد