الإثنين, 17 مايو 2021

استقالة مساعد العوهلي الرئيس التنفيذي لـ “معادن” .. وتكليف عبدالعزيز الحربي بمهام الرئاسة

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن موافقة مجلس الإدارة على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة: المهندس مساعد بن سليمان العوهلي من منصبه، اعتباراً من 13/09/1442 هـ الموافق 25/04/2021م.

اقرأ أيضا

كما وافق المجلس على تكليف المهندس عبدالعزيز بن عسكر الحربي بمهام الرئيس التنفيذي ابتداءً من 13/09/1442 هـ الموافق 25/04/2021م، وحتى إشعار آخر.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للمهندس مساعد بن سليمان العوهلي؛ لما قدمه من جهود خلال فترة عمله في الشركة متمنين له دوام التوفيق والنجاح.
ويتمتع المهندس عبدالعزيز بن عسكر الحربي بخبرة تتجاوز 33 سنة في الادارة الصناعية والتشغيل، كما سبق له شغل عضوية ورئاسة مجالس إدارة عدد من الشركات. المهندس عبدالعزيز حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود. وقد انضم إلى معادن في عام 2007م كرئيس لشركة معادن للفوسفات، وتدرج في عدة مناصب تنفيذية بالشركة، فقد ترأّس قطاع الألمنيوم ومن ثم قطاع الذهب حتى تقلّد مؤخراً منصب النائب التنفيذي الأعلى للخدمات المشتركة والأمن والاستدامة. وقبل انضمامه إلى شركة معادن، عمل الحربي لدى شركة سابك (1987-2007م)، وتقلّد عدة مناصب فنية وإدارية كان آخرها مديراً عاماً للتقنية والمشاريع لدى شركة سافكو (إحدى شركات سابك التابعة).

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد