الجمعة, 14 مايو 2021

“التنفيذي” .. السرعة والانسجام مع الرؤية

أطلقت شركة التنفيذي، المعنية بإدارة وتشغيل كافة الصالات والمكاتب التنفيذية في مطارات المملكة، أعمالها بهويتها الجديدة لخلق تجربة سفر فريدة من نوعها، وهو ما جعلها تتواكب مع تطلعات المستفيد بسرعة مذهلة، وتنسجم مع متطلبات الرؤية السعودية السديدة في وقت وجيز.

اقرأ أيضا

ويعلم عملاء الشركة أنها تجاوزت مرحلة البدايات، منطلقة نحو الريادة في خلق تجربة سفر فريدة من نوعها، لكافة المسافرين من كبار الشخصيات، عبر جميع الصالات والمكاتب التنفيذية في مطارات المملكة العربية السعودية.

وجاء إطلاق شركة التنفيذي، وهي واحدة من مفاخر قطاع النقل في السعودية، لتكون مكونًا من مكونات برنامج خصخصة قطاع النقل الجوي في السعودية، وفق قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني.

وتسعى الشركة ضمن خططها الاستراتيجية إلى تطوير الصالات والمكاتب التنفيذية على مستوى جميع مطارات السعودية، وفقًا لمفهوم عصري جديد، وضمان إدارتها وتشغيلها بأفضل المعايير العالمية، وكذلك إطلاق حزمة من الخدمات الراقية والاستثنائية، بالإضافة إلى تقديم تجربة فاخرة ومتميزة لكافة المسافرين من كبار الشخصيات؛ لتكون بمثابة نقطة تحول فارقة، وواجهة مشرفة لزوار مطارات المملكة العربية السعودية.

وتتولى شركة التنفيذي إدارة وتشغيل 27 صالة ومكتب تنفيذي في كل مطارات المملكة، وتخدم تلك الصالات كبار الشخصيات، حيث تقدم لهم العديد من الخدمات الحصرية والمتميزة؛ لتمنحهم تجربة سفر استثنائية، فضلا عن كونها تتولى أيضا خدمات بمعايير فاخرة ومتميزة في الصالات والمكاتب التنفيذية بمطارات المملكة؛ لنكون الخيار الأول للمسافرين من كبار الشخصيات.

الرئيس التنفيذي لشركة التنفيذي

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد