الجمعة, 14 مايو 2021

عمومية “جبل عمر” توافق على الأعمال والعقود مع أطراف ذات علاقة

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية عشر (الاجتماع الأول)الذي عقد في تاريخ 22 أبريل 2021.
وجاءت نتائج الاجتماع على النحو التالي:

اقرأ أيضا

الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين / أحمد وازع القحطاني – عضو مستقل – بمجلس الإدارة ابتداء من تاريخ تعيينه في ٢٤ /١١/٢٠٢٠م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في ٢٩/٦ /٢٠٢١م، خلفا للعضو السابق عبد الرحمن محمد الرواف – عضو غير تنفيذي.

-الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة التعاونية للتأمين والتي لعضو مجلس الإدارة وليد عبد الرحمن العيسى مصلحة غير مباشرة فيها، وطبيعة التعامل هي عبارة عن تقديم شركة التعاونية خدمات تأمين صحي لموظفي شركة جبل عمر للتطوير لمدة سنة اعتبارا من ١١/٧/٢٠٢٠م بقيمة 4.24 مليون ريال سعودي علما بأنه لا توجد شروط تفضيلية.

– الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ووزارة المالية والتي لعضو مجلس الإدارة / ثالب علي الشمراني مصلحة غير مباشرة فيها، وطبيعة التعامل هي عبارة عن تقديم دعم ائتماني من قبل وزارة المالیة إلى الشركة للحصول على قرض من البنك السعودي الفرنسي بقيمة مليار وستمائة مليون ريال سعودي ولمدة ١٥ سنة، ً علما بأنه لا توجد شروط تفضيلية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد