الأربعاء, 12 مايو 2021

عمومية “أنابيب” تنتخب 8 أعضاء لمجلس الإدارة .. وترفض الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها

أعلنت الشركة العربية للانابيب عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني) الذي عقد أمس الثلاثاء بمدينة الرياض– مكتب الشركة في حي السليمانية، حيث كانت نسبة الحضور %17.48.
وتم عقد الجمعية عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتم التصويت عن طريق منظومة تداولاتي.

اقرأ أيضا

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
أولاً- الموافقة على تعيين إبراهيم البسام وشركاه (PKF) مراجع حسابات الشركة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث) والسنوي من العام المالي 2021م، والربع الأول من العام المالي 2022م، بأتعاب قدرها (368.000) ريال.
ثانياً- الموافقة على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 22/05/2021م ولمدة ثلاث سنوات وتنتهي بتاريخ 21/05/2024م وهم كلاً من: –
– موسى عبدالله الرويلي.
– يوسف بن صالح أبا الخيل.
– سعد بن فلاح القحطاني.
– خالد بن عبدالله أبونيان.
– المهندس/ أحمد بن علي اللحيدان.
– عزام بن سعود المديهيم.
– عبدالله بن محمد الحربي.
– فيصل بن محمد الحربي.

ثالثاً- عدم الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها وذلك للدورة الجديدة التي تبدأ من تاريخ 22/05/2021م ولمدة ثلاث سنوات، علماً بأن المرشحين هم :
– سعد بن فلاح القحطاني. (صفة العضوية مستقل).
– عزام بن سعود المديهيم (صفة العضوية غير تنفيذي)
– هيثم بن توفيق الفريح. (صفة العضوية عضو من خارج المجلس)
– صالح الفضل (صفة العضوية عضو من خارج المجلس)

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد