الأحد, 9 مايو 2021

مجلس إدارة “المراكز العربية” يقرر توزيع 356.3 مليون أرباحا عن النصف الثاني المنتهي في 31 مارس 2021

أعلنت شركة المراكز العربية عن قرار مجلس إدارتها بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من السنة المالية 2021م والمنتهي في 31 مارس 2021م، وذلك باجمالي المبلغ الموزع 356.25 مليون ريال، على أن تكون حصة السهم من التوزيع 0.75 ريال، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية % 7.50.

اقرأ أيضا

وقالت الشركة إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 475 مليون سهم، كما سيكون تاريخ التوزيع في 05 ذو الحجة 1442هـ.

وتقرر أن تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم الاستحقاق 01 يوليو 2021م، والمسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الإستحقاق.

سيكون التوزيع بإذن الله تعالى عن طريق البنك السعودي البريطاني (ساب)، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين. أما المساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، عليهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي البريطاني (ساب) مصطحبين الهوية الوطنية للسعوديين أو هوية مقيم لغير السعوديين المقيمين لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة. وتهيب الشركة بجميع المساهمين الكرام على تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

ولفتت الشركة عناية المستثمرين الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وفي حال عدم استلام الأرباح في تاريخ التوزيع المذكور أعلاه، يمكن الاتصال ببنك ساب على الهاتف المجاني (920007222) أو زيارة أي من فروعه أو التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين بشركة المراكز العربية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد