الثلاثاء, 23 أبريل 2024

عمومية “وقت اللياقة” توافق على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجلس إدارة شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) الذي عقد يوم الخميس بمقر الشركة الرئيسي، طريق الثمامة، حي الغدير، الرياض، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، حيث كانت نسبة الحضور 77.77%.

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
1. الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
2. الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

3. الموافقة على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

اقرأ المزيد

4. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

5. الموافقة على صرف مبلغ 2,200,360 ريال مكافآت وتعويضات لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2020م.

6. الموافقة على تعيين إرنست ويونغ (Ernst & Young) مراجع لحسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021م والربع الأول لعام 2022م وتحديد أتعابه.

7. الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة حمد بن علي الصقري، والتي لعضو مجلس الإدارة حمد بن علي الصقري مصلحة مباشرة فيها ولعضو مجلس الإدارة علي بن حمد الصقري مصلحة غير مباشرة فيها، ولعضو مجلس الإدارة الأستاذة/ حصة بنت حمد الصقري مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد ايجار الأرض التي يقع عليها المركز الرئيسي للشركة وقد تم هذا التعامل بنا ء على أسس تجارية ودون شروط تفضيلية، علماً بأن قيمة التعاملات في عام 2020م كانت 3,400,000 ريال.

8. الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة ومجموعة الصقري والتي لعضو مجلس الإدارة حمد بن علي الصقري مصلحة مباشرة فيها، والتي لعضو مجلس الإدارة حمد بن علي الصقري مصلحة مباشرة فيها ولعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ علي بن حمد الصقري مصلحة غير مباشرة فيها، ولعضو مجلس الإدارة حصة بنت حمد الصقري مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن عقد مبيعات الشركات، وقد تم هذا التعامل بناءً على أسس تجارية ودون شروط تفضيلية، علما بأن قيمة التعاملات في عام 2020م كانت 143,171 ريال.

9. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م.

10. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة غير العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة

11. الموافقة على سياسة معايير الأعمال المنافسة.

12. الموافقة على سياسات ومعايير وإجراءات المحددة للعضوية في مجلس الإدارة.

13. الموافقة على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس للشركة والمتعلقة بأغراض الشركة.

ذات صلة

المزيد