الخميس, 6 مايو 2021

“موبايلي” تثري المجتمع الرقمي ببرنامج جديد للشراكة

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) برنامجا جديدا للشراكة الرقمية، يهدف إلى تمكين الاقتصاد الرقمي وإيجاد الفرص للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضا

وأوضح الرئيس التنفيذي لموبايلي المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران أن برنامج موبايلي للشراكة يأتي انطلاقا من استراتيجية GAIN للشركة، ليساهم في إيجاد منتجات وخدمات رقمية ابتكارية تثري المجتمع الرقمي والاقتصاد الرقمي من خلال الشراكة مع شركات محلية وإقليمية وعالمية واعدة في المجالات الرقمية كالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وغيرها لخدمة جميع القطاعات والأفراد في المملكة.

وأكد البدران على قدرات موبايلي في هذا المجال كونها تمتلك أكبر شبكة انترنت الأشياء IoT في الشرق الأوسط، وتمتلك قاعدة عملاء ضخمة للأفراد والأعمال تقوم بتقديم أفضل الحلول لهم، إضافة إلى تغطية شبكتها الداعمة لتقنيات الجيل الخامس مناطق المملكة. كما أشار إلى أنه يمكن من خلال برنامج الشراكة الاستفادة من تأثير علامة موبايلي التجارية لزيادة المبيعات والإيرادات، وبناء خطط رقمية مستدامة، والتوسع في أسواق جديدة، إضافة إلى تقديم حلول مبتكرة لتحديات الصناعة المعقدة.

وختم البدران أن موبايلي تسعى من خلال برنامج الشراكة إلى المساهمة في صناعة اقتصاد رقمي، وتوليد الوظائف المعرفية، وتقديم خدمات أفضل للمستفيدين، وتحفيز الإبداع في مجالات التقنية والابتكار.

للمهتمين، يمكن التواصل أو المشاركة عبر الايميل [email protected]، أو قراءة المزيد على صفحة “برنامج موبايلي للشراكة الرقمية” في موقع موبايلي https://www.mobily.com.sa/wps/portal/web/personal/partners-program

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد