الثلاثاء, 16 أبريل 2024

1 يونيو .. عمومية  stc تصوت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية- اس تي سي– (الشركة) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصاً على سلامة مساهمي الشركة، وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (COVID-19)، والمقام بالمركز الرئيس للشركة بالرياض (حي المرسلات طريق الإمام سعود بن عبد العزيز البوابة الشمالية رقم (3) مبنى رقم (41)). وبتاريخ 1442-10-20 الموافق 2021-06-01.
رابط بمقر الاجتماع http://tadawulaty.com.sa

حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (31) من النظام الأساس للشركة، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته (50%) من رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، وفي جميع الأحول يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ 2021/6/1م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 2024/4/27م، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:
– وليــد بن إبـراهـيــــم شــكـــــري.
– خـــالـــــد بن عبدالله العـنــقـــري.
– مـدحـــت بن فـــــريـــد تـوفـــيــق.
– الدكتور/ عمــــــرو بــن خــــــالــد كـــــردي.

2. التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق)

اقرأ المزيد

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول ‏أعمال الجمعية العادية بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً من يوم الجمعة 1442/10/16هـ الموافق 2021/5/28م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية‏، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات ‏تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: ‏
http://tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا وهنا

ذات صلة

المزيد