الإثنين, 14 يونيو 2021

26 مايو .. عمومية “ام آي اس” تصوت على الأعمال والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة المعمر لأنظمة المعلومات ( ام آي اس) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 18:30 مساء يوم الأربعاء 14-10-1442هـ الموافق 26-05-2021م.، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020 م.
2. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

3. التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

4. التصويت على ما تم توزيعه من أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول و النصف الثاني للعام المالي 2020م البالغ مجموعها (2.1) للسهم الواحد و بما نسبته 21% من رأس مال الشركة, و بمبلغ اجمالي (42,000,000) اثنان و أربعون مليون ريال (مرفق)

5. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة اسري العربية السعودية والتي لعضوي مجلس الإدارة خالد بن عبدالله المعمر و ابراهيم بن عبدالله المعمر مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن خدمات منتج اسري (Esri) لعام 2020م بناء على أسس تجارية دون شروط تفضيلية بمبلغ 17,066,704 مليون ريال.(مرفق)

6. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الخرائط الإلكترونية والتي لعضوي مجلس الإدارة خالد بن عبدالله المعمر و ابراهيم بن عبدالله المعمر مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن خدمات التنفيذ و دعم منتج اسري (Esri) لعام 2020م بناء على أسس تجارية دون شروط تفضيلية بمبلغ 1,312,946 مليون ريال. (مرفق)

7. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومؤسسة اعمار التنفيذية لتقنية المعلومات والتي لعضو مجلس الإدارة عبد الله بن محمد المعمر مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن خدمات تنفيذ وتمديد و تركيب شبكات لعام 2020م بناء على أسس تجارية دون شروط تفضيلية بمبلغ 14,160,812 مليون ريال. (مرفق)

8. التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة (خالد بن عبدالله المعمر) في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق )

9. التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة (ابراهيم عبدالله المعمر) في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق )

10. التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة (عبد الله محمد المعمر) في عمل منافس لأعمال الشركة. (مرفق )

11. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي 31/12/2020م

12. التصويت على صرف مبلغ 1,127,182 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2020م.

13. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م.

14. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

15. التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص و مراجعة و تدقيق القوائم المالية للربع الثاني و الثالث و الرابع و السنوي من العام المالي 2021م و الربع الأول من العام المالي 2022م و تحديد اتعابه. (مرفق)

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين 12-10-1442هـ الموافق 24-05-2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل حال وجود استفسار عن بنود الجمعية نأمل التواصل مع امانة سر مجلس الإدارة الأستاذة/ سارة محمد العتيبي 0550050782 كما يمكنكم توجيه استفساراتكم على البريد الإلكتروني الخاص بأمانة سر المجلس عبر البريد الإلكتروني للشركة: [email protected]
العنوان: طريق الثمامة، حي الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية: [email protected]

الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد