الأربعاء, 16 يونيو 2021

عمومية “نسيج” توافق على انتخاب 7 أعضاء لمجلس الإدارة

أعلنت شركة نسيج العالمية التجارية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني)، وذلك لعدم إكتمال النصاب القانوني في الإجتماع الأول، حيث عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من الإجتماع الأول. عبر وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيسي – المنطقة الصناعية بجده – المرحلة الرابعة – مصنع رقم ( 1 )
، وكانت نسبة الحضور 13.97%.

اقرأ أيضا

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
1- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2020 م .
2- الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2020 م .

3- الموافقة على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2020 م .

4- الموافقة على تعيين (شركة العيوطي وشركاه محاسبون قانونيون) مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءاً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوية من العام المالي 2021 م والربع الأول من العام المالي 2022 م وتحديد أتعابه.

5- الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

6- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مجموعة السريع للاستثمار الصناعي المحدودة والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ / صالح ناصر السريع (غير تنفيذي) مصلحة مباشرة فيها ، وهي عبارة عن شراء وتوريد مواد خام للمصانع ،علماً بأن التعاملات للعام الماضي 2020 م بلغت 3,085,185 ريال . (لا يوجد بالعقود اي شروط تفضيلية).

7- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة السعودية لصناعة مستلزمات السجاد المحدودة (ماتكس) والتي لرئيس مجلس الإدارة / صالح ناصر السريع (عضو غير تنفيذي) مصلحة مباشرة فيها ، وهي عبارة عن شراء و توريد مواد خام للمصانع ، علماً بأن التعاملات للعام الماضي 2020 م بلغت 11,454,199 ريال ، (لا يوجد بالعقود اي شروط تفضيلية).

8- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الحكمة للتطوير العقاري والتي لرئيس مجلس الإدارة / صالح ناصر السريع (عضو غير تنفيذي) مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقود إيجار لمعارض ومستودعات ومكاتب مملوكة لشركة الحكمة ،علماً بأن التعاملات للعام الماضي 2020 م بلغت 2,152,500 ريال ، (لا يوجد بالعقود اي شروط تفضيلية).

9- الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين نظام الشركات، وذلك لمدة عام واحد من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

10- الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة .

11- الموافقة على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التى تبدأ من تاريخ 16 يوليو 2021م ومدتها ثلاث سنوات حيث تنتهى بتاريخ 15 يوليو 2024م وهم كالتالي : –
– الدكتور/ وائل سعد الراشد
– ناصر صالح السريع
– المهندس/ منصور صالح الخربوش
– المهندس/ عبدالله على الدبيخي
– الدكتور/ أحمد سراج خوقير
– رشيد سليمان الرشيد
– المهندس/ عبدالله يحي فتيحي

12- الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ 16 يوليو 2021 م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 15 يوليو 2024م ، علماً بأن المرشحين هم :
– المهندس/ منصور صالح الخربوش
– خالد عبدالعزيز الحوشان
– عبدالله سالم الحيقي

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد