الإثنين, 14 يونيو 2021

“البنك المركزي” يوافق لـ 7 شركات بالمشاركة في الوعاء التأميني لتغطية مخاطر الإصابة بفيروس كورونا

أعلنت شركات “أليانز السعودي الفرنسي للتأمين”- “ولاء للتأمين” –  “الدرع العربي” “الصقر للتأمين” “ميدغلف” – “العالمية” – “الخليجية العامة” عدم ممانعة البنك المركزي بتاريخ ٢٨/٠٩/١٤٤٢هـ الموافق ١٠/٠٥/٢٠٢١م على توقيع اتفاقية المشاركة في الوعاء التأميني مع عدد من الشركات وبإدارة شركة التعاونية لتغطية الاخطار الناشئة لمنتج تأمين السفر الإلزامي للمواطنين خارج المملكة العربية السعودية متضمنًا منافع تُغطي مخاطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد – 19) .

اقرأ أيضا

وأعلنت شركة ولاء للتأمين التعاوني إحاطة العموم بتوقعيها لاتفاقية المشاركة في الوعاء التأميني مع عدد من الشركات وبإدارة شركة التعاونية للتأمين لتغطية الاخطار الناشئة عن هذا المنتج.
كما أعلنت الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني إحاطة العموم بتوقعيها لاتفاقية المشاركة في الوعاء التأميني مع عدد من الشركات وبإدارة شركة التعاونية لتغطية الاخطار الناشئة عن هذا المنتج.

وفي ذات الشأن أعلنت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) في إحاطة العموم بتوقعيها لاتفاقية المشاركة في الوعاء التأميني مع عدد من الشركات وبإدارة شركة التعاونية لتغطية الاخطار الناشئة عن هذا المنتج.

واعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني في إحاطة العموم بتوقعيها لاتفاقية المشاركة في الوعاء التأميني مع عدد من الشركات وبإدارة شركة التعاونية لتغطية الاخطار الناشئة عن هذا المنتج، هذا وقد صدرت عدم ممانعة البنك المركزي بتاريخ ٢٨/٠٩/١٤٤٢ الموافق ١٠/٠٥/٢٠٢١ على توقيع الاتفاقية بين الشركات.

وأعلنت الشركة العالمية للتأمين التعاوني إحاطة العموم بتوقعيها لاتفاقية المشاركة في الوعاء التأميني مع عدد من الشركات وبإدارة شركة التعاونية لتغطية الاخطار الناشئة عن هذا المنتج.

كما أعلنت أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني عن توقيع اتفاقية المشاركة في الوعاء التأميني مع عدد من الشركات وبإدارة شركة التعاونية لتغطية الاخطار الناشئة لمنتج تأمين السفر الإلزامي للمواطنين خارج المملكة العربية السعودية متضمنًا منافع تُغطي مخاطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد – 19)

ويأتي هذا بالإشارة إلى اعتماد البنك المركزي السعودي لمنتج تأمين السفر الإلزامي للمواطنين خارج المملكة العربية السعودية متضمنًا منافع تُغطي مخاطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد – 19) من خلال وعاء تأميني مشترك بين مجموعة من شركات التأمين، والموافقة لشركة التعاونية على طرح المنتج من خلال هذا الوعاء.

كما أعلنت شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني عن استلامھا بتاریخ 04 مايو 2021م موافقة البنك المركزي السعودي النهائية وذلك لتقدیم منتج تأمین للقادمين إلى المملكة من الزائرين شاملاً تغطية مخاطر فايروس كوفيد-19،. علماً أنه سيتم بيع المنتج من خلال شركة اليانز السعودي الفرنسي .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد