الإثنين, 14 يونيو 2021

2 يونيو .. عمومية “زين السعودية” تصويت على الأعمال والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الاربعاء 21 شوال 1442هـ الموافق 02 يونيو 2021م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض (وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي فقط)
رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sa/

اقرأ أيضا

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقا للمادة (33) من نظام الشركة الأساس، يكون الاجتماع صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل طبقا للنظام الأساس للشركة، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، فسيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه طبقا للمادة الثالثة والثلاثون من النظام الأساس للشركة.
جدول أعمال الجمعية:
1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31-12-2020م.
2. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2020م.

3. التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2020م.

4. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الدرع العربي للتأمين التعاوني والتي لرئيس مجلس الإدارة الأمير/ نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ رائد بن علي السيف مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد خدمات تأمين وذلك بالشروط التجارية السائدة وبدون شروط تفضيلية حيث بلغ إجمالي قيمة التعاملات خلال العام المالي 2020م مبلغ وقدره 19,000 ريال سعودي. (مرفق)

5. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة المراعي والتي لرئيس مجلس الإدارة الأمير/ نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد خدمات اتصالات وذلك بالشروط التجارية السائدة وبدون شروط تفضيلية حيث بلغ إجمالي قيمة التعاملات خلال العام المالي 2020م مبلغ وقدره 4,841,000 ريال سعودي. (مرفق)

6. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مستودعات الأرشفة المحدودة، والتي يكون للأمير/ نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة زين السعودية مصلحة غير مباشرة فيها. وهي عبارة عن عقد خدمات تخزين وأرشفة بقيمة سنوية 917,000 ريال وذلك بالشروط التجارية السائدة وبدون شروط تفضيلية، وقد تم انهاء العقد بتاريخ 30 يونيو 2019. (مرفق)

7. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة اسمنت اليمامة والتي لرئيس مجلس الإدارة الأمير/ نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد خدمات اتصالات وذلك بالشروط التجارية السائدة وبدون شروط تفضيلية حيث بلغ إجمالي قيمة التعاملات خلال عام 2020م مبلغ وقدره 878,000 ريال سعودي. (مرفق)

8. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال السنة المالية المنتهية في 31-12-2020م.

9. التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات (مرفق)

10. التصويت على صرف مبلغ 3,675,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2020م.

11. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين كميل هلالي (عضوا غير تنفيذي) بمجلس الإدارة ابتداء من تاريخ 07 ديسمبر 2020 لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهائها في 25 ابريل 2022 وذلك خلفاً لمارك سكوت جيجنهايمر (عضو غير تنفيذي) (مرفق)

12. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

13. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين قائمة المراجعين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية من العام المالي 2021م والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه.

علماً بأنه بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول الاجتماع باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa . وسيكون التسجيل والتصويت في نظام تداولاتي متاحاً بشكل مجاني لجميع المساهمين، كما أن التصويت الإلكتروني سيبدأ الساعة 10:00 العاشرة صباحاً من يوم الأحد 18-10-1442هـ طبقا لتقويم أم القرى، الموافق 30-05-2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات
طريقة التواصل ويسرنا استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام حول بنود الاجتماع ابتداءً من تاريخ نشر هذا الإعلان وسيتم الإجابة عليها أثناء انعقاد الجمعية.

الملفات الملحقة هنا وهنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد