الإثنين, 14 يونيو 2021

تعيين عمرو الدباغ رئيساً لمجلس إدارة “البحر الأحمر” .. و خالد فقيه عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن قرار مجلس الإدارة عن تشكيل مجلس إدارتها واللجان المنبثقة منه، وذلك على النحو التالي:
1- تعيين عمرو عبدالله الدباغ (عضو غير تنفيذي) رئيساً لمجلس الإدارة.
2- تعيين سامي أحمد بن محفوظ (عضو غير تنفيذي) نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

3- تعيين خالد أحمد فقيه (عضو تنفيذي) في منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي.

4- تشكيل اللجنة التنفيذية برئاسة عمرو عبدالله الدباغ (عضو غير تنفيذي) وعضوية كل من سامي أحمد بن محفوظ (عضو غير تنفيذي) و خالد أحمد فقيه (عضو تنفيذي) و طاهر بن محمدعمر عقيل (عضو غير تنفيذي) و أسامة زكريا جمجوم (عضو مستقل).

5- تشكيل لجنة الترشيحات والمكافآت برئاسة محمد زاهر المنجد (عضو مستقل) وعضوية كل من سامي أحمد بن محفوظ (عضو غير تنفيذي) و محمد حسني جزيل (عضو من خارج المجلس).

6- تمت الموافقة في وقت سابق على تعيين أعضاء لجنة المراجعة وفقا لنتائج الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 02-05-2021م، وتمت الموافقة خلال اجتماع المجلس على تعيين سامي أحمد بن محفوظ (عضو غير تنفيذي) رئيساً للجنة المراجعة.

7- تم تعيين سكرتير مجلس الإدارة وممثلي الشركة لجميع الأغراض المتعلقة بتطبيق الأنظمة واللوائح لدى كل من هيئة السوق المالية، والسوق المالية السعودية (تداول) وشركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع).

ويأتي هذا إشارة إلى اجتماع الجمعية العامة غير العادية لشركة البحر الأحمر العالمية المنعقد يوم الأحد، تاريخ 20-09-1442هـ الموافق 02-05-2021م، والذي تم من خلاله انتخاب مجلس إدارة جديد لشركة البحر الأحمر العالمية للدورة التي بدأت أعمالها اعتباراً من تاريخ 10-05-2021م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 09-05-2024م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد