الخميس, 30 مايو 2024

سال السعودية تكلف هشام الحصّين رئيساً تنفيذياً للشركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية عن تكليف المهندس/ هشام بن عبدالله الحصّين بمهام الرئيس التنفيذي للشركة.

وسيغادر الرئيس التنفيذي السابق للشركة، عمر بن طلال حريري، منصبه ليتولى مهمة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للموانئ اعتباراً من 1 يوليو.

وفي هذه المناسبة، قال / فواز محمد الفواز، رئيس مجلس إدارة شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية: “نال المهندس هشام الحصّين ثقة مجلس الإدارة طوال فترة عمله كرئيس تنفيذي للعمليات،  ولديه خبرة قيادية واسعة تمتد لأكثر من 25 عاماً اكتسبها من عمله في عدد من الشركات السعودية البارزة. ونملك اليوم فرصاً كبيرة للتوسع واستمرار تحقيق الأهداف الإستراتيجية، ولن تؤثر هذه الفترة الانتقالية التي تعيشها شركة سال على العمليات التشغيلية بل ستشكل دافعاً لتعزيز نشاطاتها على صعيد الخدمات اللوجستية في جميع المنافذ الجوية بالمملكة حيث سيسعى الرئيس التنفيذي المكلف وفريق عمل الشركة إلى السير بها نحو آفاق أرحب من الإنجازات والمستهدفات.

اقرأ المزيد

كما أشاد الفواز بالنجاحات التي تحققت خلال فترة تولي الأستاذ عمر حريري منصب الرئيس التنفيذي للشركة ونتج عنها سلسلة من الإنجازات من بينها تأسيس الشركة الذي جاء نتيجة لفصل قطاع المناولة الأرضية عن شركة الخطوط السعودية للشحن وإعلان شركة سال ككيان مستقل الأمر الذي أسهم بشكل مباشر في رفع مستويات جودة وكفاءة الخدمات المقدمة، لافتاً إلى حجم التحديات التي واجهت الشركة خلال بداية ظهور جائحة كورونا واستطاعت معها سال أن تكون الذراع اللوجستي لعمليات الشحن في المملكة.

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي السابق عمر حريري عن فخره واعتزازه بالسنوات التي قضاها في قيادة شركة سال مؤكدا أنه تمكن بمشاركة كوادر الشركة من ترسيخ مكانتها كلاعب بارز على مستوى المملكة في قطاع خدمات المناولة الأرضية للشحنات المنقولة جواً.

وقال: “سعيدٌ للغاية بإنجازاتنا المالية والتشغيلية غير المسبوقة وبتمكننا من تلبية توقعات مجلس الإدارة. وأنا على ثقة من أن الفريق الإداري الجديد، بقيادة المهندس هشام، والذي تشرفت بالعمل معه عن كثب على مدار العامين الماضيين، يمتلك الإمكانات والخبرات اللازمة لمواصلة حصد الإنجازات، وتنفيذ إستراتيجية نمو الشركة بكفاءة واقتدار، مع خالص أمنياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح”.

وقال المهندس/ هشام الحصّين: “أشكر مجلس الإدارة على تكليفي بهذه المهمة القيادية الكبيرة، وأتطلع للمضي قدماً بالشركة نحو تحقيق رؤيتنا بأن نكون الشريك اللوجستي المفضل في المملكة العربية السعودية بما ينسجم مع ’رؤية 2030‘ الرامية إلى زيادة الترابط اللوجستي للمملكة محلياً وعالمياً.”

 

ذات صلة

المزيد