الأربعاء, 16 يونيو 2021

22 يونيو .. عمومية “أسمنت الجوف” تصوت على الأعمال والعقود التي تمت مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس ادارة شركة اسمنت الجوف المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر إنعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء 12/11/1442هـ الموافق 22/06/2021 م عن طريق وسائل التقنية الحديثة ، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والإحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19 )، وإمتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في إتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع إنتشاره.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون ربع راس المال على الاقل، واذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، وفي جميع الاحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحا ايا كان عدد الاسهم الممثلة فيه
جدول أعمال الجمعية:
1- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
2- التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

3- التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م

4- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021م والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه.

5- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

6- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة اعلى السماء للمقاولات والتي لعضو مجلس الإدارة فيصل بن حمزة الخولي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن اسناد أعمال النظافة والتشغيل، وذلك بدون شروط تفضيلية، حيث بلغت قيمة التعامل خلال العام 2020م مبلغ 428,231 ريال (مرفق).

7- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مارش السعودية للتأمين والتي لعضو مجلس الإدارة عبد الاله كعكي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن وساطة تأمين بين شركة اسمنت الجوف وشركة (التعاونية للتأمين)، وذلك بدون شروط تفضيلية، حيث بلغت قيمة التعامل خلال العام 2020م مبلغ (0) ريال، (مرفق)

8- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

9- التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين عبد الوهاب بن احمد عابد ( عضو من خارج المجلس ) عضوا في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ 21-10-2020م، وحتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 05/ 08/ 2023 م، وذلك خلفاً للعضو السابق عبد الاله كعكي رحمه الله ( غير تنفيذي)، على ان يسري التعيين ابتداء من تاريخ القرار الصادر في 21-10-2020 م ، ويأتي هذا التعيين وفقا للائحة عمل لجنة المراجعة، (مرفق السيرة الذاتية).

10- التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الدكتور عثمان السويح عضوأ (مستقل) بمجلس الادارة ابتداء من تاريخ تعيينه في 21-10-2020م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 05/08/2023م، خلفاً للعضو السابق عبد الاله كعكي رحمه الله ( غير تنفيذي). (مرفق السيرة الذاتية ).

11- التصويت على تعديل سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية (مرفق).

و بإمكان المساهمين التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الجمعه 8 ذو القعدة 1442هـ الموافق 18 يونيو 2021م الساعة (10:00) صباحاً وينتهي التصويت عند انتهاء انعقاد الجمعية

وان تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد