الأربعاء, 23 يونيو 2021

“عطاء التعليمية” توقع اتفاقية تمويل بالمرابحة مع البنك السعودي للاستثمار بـ 125 مليون

أعلنت شركة عطاء التعليمية عن توقيع اتفاقية تمويل بالمرابحة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بقيمة 125 مليون ريال مع البنك السعودي للاستثمار و ذلك لإعادة جدولة عدد من القروض والالتزامات القائمة مع مجموعة من البنوك السعودية بالإضافة الي تمويل رأس المال العامل وتسهيلات اصدار خطابات ضمان .

اقرأ أيضا

و ستوفر الاتفاقية الجديدة شروطا تجارية أفضل وبأسعار تنافسية وإعادة هيكلة بنود الميزانية العمومية بالإضافة الي توفير تمويل رأس المال العامل وتسهيل أصدرا خطابات ضمان يتم استخدامهم عند الحاجة.

وعن قيمة التمويل والجزء المعاد جدولته قالت الشركة إن  المبلغ الاصلي للقروض مع مجموعة من البنوك السعودية والجهات الأخرى 100 مليون ريال.

وستقوم الشركة بسحب كامل تمويل المرابحة الجديد حسب الجدول الزمني للقروض والألتزامات القائمة و الفرق في تمويل رأس المال العامل وتسهيل اصدار خطابات الضمان سيتم استخدامه عند الحاجة .

أما عن مدة التمويل قبل الجدولة وبعدها قالت الشركة إن تاريخ استحقاق القروض القائمة مع مجموعة من البنوك السعودية عام 2021 م، وتاريخ استحقاق تمويل المرابحة الجديد عام 2026 م، وبفترة سماح مدتها سنة من تاريخ السحب، كما لايوجد ضمانات مقدمة مقابل التمويل المعاد جدولته.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد