الأربعاء, 23 يونيو 2021

28 يونيو .. عمومية “الخليجية العامة” تناقش توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال بـ 300 مليون عبر طرح أسهم حقوق أولوية

دعا مجلس إدارة الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني أن تدعو السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة (السابعة مساءً) يوم الإثنين 18 ذو القعدة 1442هـ الموافق 28 يونيو 2021م عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية و الإحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و إمتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية مقر الشركة الرئيسي بمدينة جدة، حي الرويس، شارع أمير الشعراء. عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، و يكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال:
أولاً: التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
ثانياً: التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
ثالثاً: التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

رابعاً: التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م، والربع الأول من عام 2022م، وتحديد أتعابهم.

خامساً: التصويت على الأعمال و العقود التي ستتم بين الشركة و (مجموعة الدباغ) و التي لرئيس مجلس الإدارة جمال بن عبد الله الدباغ مصلحه غير مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة وهي عبارة عن أقساط تأمين مكتتبه. علماً بأن التعاملات التي حدثت في عام 2020م كانت بمبلغ 11.686.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود. (مرفق)

سادساً: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و(مجموعة رولاكو) والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة / سعود بن عبدالعزيز السليمان مصلحه غير مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة وهي عبارة عن أقساط تأمين مكتتبه. علماً بأن التعاملات التي حدثت في عام 2020م كانت بمبلغ 162.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود. (مرفق)

سابعاً: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و (شركة رغف لخدمات الاعاشة) و التي لعضو مجلس الإدارة / ماجد بن ضياءالدين كريم مصلحه غير مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه الشركة وهي عبارة عن أقساط تأمين مكتتبه. علماً بأن التعاملات التي حدثت في عام 2020م كانت بمبلغ 113.000 ريال و لا توجد شروط تفضيليه لهذه العقود. (مرفق)

ثامناً: التصويت على إبراء ذمم أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

تاسعاً: التصويت على صرف مبلغ (1.800.000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2020م.

عاشراً: التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة بقيمة 300.000.000 ريال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية و ذلك لدعم عمليات التوسع في نشاط الشركة وفقاً لما يلي:

• في حال الموفقة على البند، ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

• تعديل المادة الثامنة من نظام الشركة الأساس والمتعلقة برأس المال (مرفق).

وبإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني و الذي سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع تداولاتي ابتداءاً من الساعة (10صباحاً) يوم (الخميس) 14/11/1442هـ الموافق 24/06/2021 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
ملفات ملحقة هنا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد