الخميس, 25 أبريل 2024

29 يونيو .. عمومية “إتحاد الخليج الأهلية” تصوت على استخدام 89.48 مليون رصيد علاوة الإصدارة لإطفاء جزء من الخسائر المتراكمة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الإجتماع الأول) وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة فقط بإستخدام منظومة تداولاتي.
ويأتي هذا في إطار دعم الجهود والإجراءات الوقائية والإحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد(COVID-19) وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية في مبنى الإدارة الرئيسي للشركة بمدينة الدمام – حي الخالدية الجنوبية – شارع سلمان الفارسي – الوحدة 1,2,3 من كيو تو بحي الأعمال وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي التصويت الالكتروني فقط، يوم الثلاثاء 19 ذو القعدة 1442هـ (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 29 يونيو 2021م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/FSnGoeczSGUBtPNy7

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة 33 من النظام الأساس للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية مرفق
– التصويت على إستخدام كامل رصيد علاوة الإصدارة والبالغة 89.48 مليون ريال لإطفاء جزء من الخسائر المتراكمة للشركة.

اقرأ المزيد

وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة تاريخ 15 ذو القعدة 1442هـ الموافق 25 يونيو 2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية يوم الثلاثاء تاريخ 19 ذو القعدة 1442هـ الموافق 29 يونيو 2021م .
وتحث الشركة مساهميها بالتسجيل في موقع تداولاتي علماً بأن التسجيل والتصويت متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

ملفات مرفقة هنا وهنا

ذات صلة

المزيد