الأربعاء, 16 يونيو 2021

28 يونيو .. عمومية “دار الأركان” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم 2021/06/28م الموافق 1442/11/18 هـ ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19) ، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول الأعمال التالي:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
– التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
– التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م، والربع الاول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة السعودية لتمويل المساكن “سهل” والتي لعضو مجلس الإدارة: يوسف بن عبدالله الشلاش مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن تمويل لبعض عملاء شركة دار الأركان لشراء مساكن. وخلال عام 2020م، بلغت المبيعات 15.5 مليون ريال سعودي. تم سدادها من شركة “سهل” خلال العام ولا يوجد أي رصيد قائم أو مستحق في عام 2020م، وهي عبارة عن تعاملات مستمرة ويتم تجديدها سنوياً وتتم في سياق الاعمال العادية ووفقاً للشروط التجارية السائدة ودون أي شروط تفضيلية. (انظر المرفق)

– التصويت على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الخير كابيتال والتي لكل من أعضاء مجلس الإدارة: يوسف بن عبد الله الشلاش، و ماجد بن عبدالرحمن القاسم. مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن تقديم استشارات مالية لشركة دار الأركان. وخلال عام 2020م، تم سداد مبلغ 1.5 مليون ريال سعودي إلى الخير كابيتال دبي المحدودة بالكامل مقابل الرسوم والمصاريف خلال العام بمبلغ 1.5 مليون ريال سعودي. وخلال عام 2020م، لم يكن هناك تعاملات مع الخير كابيتال السعودية ولا يوجد أي رصيد قائم أو مستحق. وهي عبارة عن تعاملات مستمرة ويتم تجديدها سنوياً وتتم في سياق الأعمال العادية ووفقا للشروط التجارية السائدة ودون أي شروط تفضيلية. (انظر المرفق)

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.
– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافات. (انظر المرفق)

ووبإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً اعتباراً من يوم السبت 16 ذو القعدة 1442هـ الموافق 26 يونيو 2021م وحتى نهاية انعقاد الجمعية.

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
الملفات الملحقة هنا وهنا

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد