الإثنين, 21 يونيو 2021

30 يونيو .. عمومية “ميدغلف” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة المتوسط والخليج للتامين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الأربعاء 11/20/ 1442هـ (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 30/06/2021 م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة. وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

اقرأ أيضا

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع نهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة بحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية لا يكون انعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضر مساهمون يمثلون (ربع) رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه وفقاً للمادة 30 من النظام الأساس للشركة.

مرفق جدول أعمال الجمعية العامة العادية

وأوضحت الشركة بأنه سيتم قصر التسجيل والتصويت على جميع بنود الجمعية العامة العادية عن طريق التصويت الإلكتروني والذي سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 14/11/1442هـ الموافق 24/06/2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية،وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحا ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:
www.tadawulaty.com.sa

وستكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

لتحميل الملفات المرفق

9856_487_2021-06-08_15-27-09_ar.pdf

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد