الجمعة, 19 أبريل 2024

“مصرف الإنماء” يبدأ طرح إصدار صكوك إضافية من الفئة 1

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن مصرف الإنماء عن بدء طرح صكوك إضافية من الفئة 1 بالريال السعودي اليوم الخميس، حيث تقرر يكون تاريخ نهاية الطرح 1442-11-28 الموافق 2021-07-08، وسيحدد عدد الصكوك المصدرة وقيمتها وفقاً لظروف السوق.

وقالت الإدارة إن الفئة المستهدفة من الإصدار هي مستثمرين ذوي خبرة حسب التعريف الوارد في المادة التاسعة من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.

وقام المصرف بتعيين شركة الإنماء للاستثمار وشركة جي بي مورجان العربية السعودية كمديرين رئيسيين مشتركين ومديرين مشتركين لسجل الاكتتاب للطرح الخاص.

اقرأ المزيد

وسيكون الحد الأدنى للاكتتاب 1,000,000 ريال، فيما تبلغ القيمة الاسمية 1,000,000 ريال. كما أن سعر طرح (الصك/ السند) وعائد (الصك/ السند) يحدد حسب ظروف السوق. أما مدة استحقاق (الصك/ السند) فستكون مستمرة (بدون تاريخ استحقاق).

ويمكن استرداد الصكوك في وقت مبكر بناء على حدث رأسمالي أو حدث ضريبي أو بناء على خيار المصرف كما هو موضّح في شروط وأحكام الصكوك.

ولا يشكل هذا الإعلان دعوة أو عرضاً لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أية أوراق مالية. كما أنه يخضع لشروط وأحكام الصكوك. وسيقوم المصرف بالإعلان لمساهميه عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينه.

ويأتي هذا إشارة إلى إعلان المنشور في الموقع الإلكتروني الخاص بالسوق المالية السعودية (“تداول”) بتاريخ 28 شوال 1442هـ (الموافق 9 يونيو 2021م) بشأن عزمه إصدار صكوك إضافية من الفئة 1 من خلال طرح خاص وفقاً لظروف السوق.

ذات صلة

المزيد