الأربعاء, 16 يونيو 2021

“آر بي سي كابيتال ماركتس”: زووم أفضل خيارات الأسهم وتوقعات بمعاودة ارتفاع السهم بنحو 30%

قال خبراء بشركة “آر بي سي كابيتال ماركتس” إن شركة زوم لاتصالات الفيديو تعتبر أفضل خيارات الاسهم، متوقعين معاودة الأسهم للارتفاع بنسبة 30%.

اقرأ أيضا

وقالت “آر بي سي كابيتال ماركتس” وفقا لشبكة سي ان بي سي ان العودة الجزئية للموظفين بالشركات تعتبر فرصة لشركة زووم لتمييز نفسها.
واوصي المحللون المستثمرين بالشراء.

وارتفعت أسهم شركة مؤتمرات الفيديو بشكل كبير في عام 2020 حيث تسبب الوباء في التدافع على حلول للشركات التي تعمل من المنزل. ومع ذلك، انخفض السهم بنسبة 38٪ عن ذروته في أواخر أكتوبر حيث أدى التطوير السريع للقاح لتنبيه المستثمرين إلى التركيز على حالة الاستخدام المستقبلي لـ Zoom.

من جانبه قال “ريشي جالوريا” محلل “آر بي سي كابيتال ماركتس” الذي صنف اسهم زوم بأداء “متفوق” في مذكرة للعملاء أن المنصة ستظل جزءًا رئيسيًا من الحياة العملية في المستقبل، خاصة لعملاء المؤسسات الأكبر حجمًا.

جدير بالذكر أن زوم ‏ هي شركة تنشط في سان خوسيه، كاليفورنيا توفر خدمات الاتصال الهاتفي عبر الفيديو والدردشة عبر الإنترنت من خلال منصة برمجية بتقنية الند للند المعتمدة على السحابة. تقدم زوم برمجيات اتصال بالفيديو تُستخدم في المؤتمرات والاجتماعات عن بُعد وكذلك العمل والتعليم والعلاقات الاجتماعية عن بعد.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد