الأربعاء, 16 يونيو 2021

“هيئة الاتصالات” تدعو العموم لتقديم مرئياتهم حول تنظيم وتوزيع الترددات للشبكات اللاسلكية المحلية (WLAN)

دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات العموم إلى تقديم مرئياتهم بشأن “وثيقة تنظيم وتوزيع الترددات للشبكات اللاسلكية المحلية (WLAN)”.

اقرأ أيضا

وأوضحت الهيئة أن الوثيقة تتضمن شروط وتنظيمات استخدام الشبكات اللاسلكية المحلية في المملكة وتحديد نطاقات ترددية إضافية في النطاقين (6 ، 60) جيجاهرتز ،وتسعى الهيئة من خلال هذه الوثيقة إلى مواكبة التطورات في التقنيات اللاسلكية المتنوعة ونشرها في المملكة، ودعم العديد من التطبيقات الذكية التي تشمل إنترنت الأشياء والمنازل الذكية وتطبيقات الواقع المعزز (VR/AR)، وتمكين الجيل الحديث من تقنيات الواي فاي (WiFi-6e) وتقنيات (WiGig) الذي بدوره سيحسن من تجربة المستخدمين لخدمات الانترنت.

ودعت الهيئة العموم بما في ذلك مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة للإفادة بمرئياتهم التفصيلية عبر البريد الإلكتروني [email protected] وسيتم استقبال المرئيات حتى تاريخ 2021/07/08, وللاطلاع على الوثيقة مراجعة الرابط: https://www.citc.gov.sa/ar/new/publicConsultation/Pages/144207.aspx.

ذات صلة

التعليقات 1

  1. عبدالله بن عبدالعزيز says:

    حتى الآن هيئة الاتصالات لم تقدم الخدمه المطلوبه مقابل مايدفعه المستفيد من فواتير أضعف الإيمان الواتساب لايشتغل بعض الأحيان للضعف الشبكه لدى مزود الخدمه سلام الشركه المتكامله مثلا وبقية الشركات على هذه الشاكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد