الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021

“وي وورك” تسجل أفضل مبيعاتها منذ إلغاء طرحها العام 2019

سجلت شركة توفير المساحات المكتبية الأمريكية “وي وورك” افضل مبيعاتها منذ إلغاء طرحها الأولي العام في 2019، حيث تشهد الشركة انتعاش في أعمالها عقب ارتفاع معدلات التطعيم وبدء العمال العودة إلى المكاتب.

اقرأ أيضا

وقالت شركة العمل المشتركة العالمية يوم الإثنين وفقا لوكالة بلومبيرج الإخبارية إنها باعت عددًا كافيًا من المكاتب في أبريل ومايو – وعدد أقل من الإلغاءات – لتسجيل أفضل مبيعات مكتبية صافية منذ سبتمبر 2019.

وكانت “وي وورك” المدعومة من رؤية سوفت قد اضطرت إلى إلغاء طرحها الأولي العام المخطط له، وعملت على تخفيض النفقات عقب فشل خططها وسرحت آلاف الموظفين، عندما بدأ الرئيس التنفيذي الجديد سانديب ماثراني وظيفته بعد أشهر ، انتشر الوباء ودفع شريحة كبيرة من العملاء إلى إلغاء إيجارات مكاتبهم والبقاء في المنزل.

ومع ذلك، فقد أكدت وي وورك ومقرها نيويورك أنها في وضع جيد لاستعادة العملاء مع عودة العمال إلى المكتب واختيار أصحاب العمل لمساحات عمل أكثر مرونة بدلاً من عقود الإيجار لمدة سنوات.

وكان معدل الإشغال في وي وورك، الذي كان يزيد عن 70٪ ، قد انخض إلى 47٪ أواخر العام الماضي. وقالت الشركة إنه ارتفع منذ ذلك الحين إلى 53 % في نهاية مايو الماضي.

في ذات الوقت، عقدت وي وورك الشهر الماضي شراكة مع صندوق رؤية سوفت الخاص بأمريكا اللاتينية للإشراف على عمليات مبانيها في الأرجنتين والبرازيل وتشيلي وكولومبيا والمكسيك، على غرار اتفاقيات الامتياز الأخرى التي أبرمتها الشركة في دول مثل الهند وإسرائيل.

 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد