الأحد, 1 أغسطس 2021

13 يوليو .. عمومية “ريدان” تناقش توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عن طريق طرح حقوق أولوية بـ 112.5 مليون

دعا مجلس إدارة شركة ريدان الغذائية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (“اجتماع الجمعية”) (الاجتماع الأول) المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الثلاثاء 03-12-1442هـ الموافق 13-07-2021م بمدينة جدة، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام موقع خدمة تداولاتي (www.tadawulaty.com.sa)، وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

جدول الاعمال:
1- التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عن طريق طرح حقوق أولوية وفقاً لما يلي:
• سبب زيادة رأس المال: دعم عمليات التوسع في نشاط الشركة من خلال ضخ أموال جديدة لتوفير رأس مال عامل لزيادة الطاقة التشغيلية ودعم النشاط المستقبلي للشركة.

• طريقة الزيادة: طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية بعدد إحدى عشرة مليون ومائتين وخسمون ألف (11,250,000) أسهم عادية.

• تاريخ الأحقية: في حال الموافقة على البند، ستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

• المبلغ الإجمالي للطرح: مائة وأثنى عشرة مليون وخمسمائة ألف (112,500,000) ريال سعودي.

• تعديل المادة (7) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـرأس المال (مرفق).

• تعديل المادة (8) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بالاكتتاب في الأسهم (مرفق).

2- التصويت على إضافة مادة إلى نظام الشركة الأساسي برقم (13) تتعلق بإصدار أدوات الدين والصكوك

(مرفق).

3- التصويت على إضافة مادة إلى نظام الشركة الأساسي برقم (14) تتعلق بشراء الشركة لأسهمها وبيعها وارتهانها (مرفق).

4- التصويت على تعديل المادة (23) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة صلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر (مرفق).

5- التصويت على تعديل المادة (43) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بتقارير اللجنة (مرفق).

6- التصويت على تعديل المادة (47) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بالوثائق المالية (مرفق).
7- التصويت على تعديل المادة (54) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بأحكام الختامية (مرفق).
8- التصويت على إعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساسي وترقيمها؛ لتتوافق مع التعديلات المقترحة في البنود أعلاه (7،6،5،4،3،2) في حال الموافقة عليها. (مرفق)

و بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً يوم الجمعة 29/11/1442هـ الموافق 09/07/2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي :
(www.tadawulaty.com.sa)

 

لتحميل الملفات المرفق

7267_1501_2021-06-21_15-50-16_ar.pdf

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد