الأحد, 1 أغسطس 2021

14 يوليو .. عمومية “إعادة” تناقش توصیة مجلس الإدارة بزیادة رأس المال إلى 891 مليون

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لإعادة التأمين “إعادة” المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة الغير عادية (الاجتماع الأول) والثاني بعد ساعة من الأول والمقررإنعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاربعاء عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي عبر الرابط التالي: (www.tadawulaty.com.sa)، 04/12/1442هـ الموافق 14/07/2021 وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية الازمة لمنع انتشاره .

اقرأ أيضا

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب الالزامي لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون (ربع رأس المال على الأقل).
جدول الاعمال جدول الأعمال في المرفقات
– التصویت على توصیة مجلس الإدارة بزیادة رأس مال الشركة عن طریق منح أسھم وفقا لما یلي:
• رأس مال الشركة قبل الزیادة 810 مليون ریال، ورأسمالھا بعد الزیادة سیبلغ 891 مليون ریال، بنسبة زیادة قدرھا 10.%.
• عدد أسھم الشركة قبل الزیادة 81 مليون سھم، وعدد أسھمھا بعد الزیادة سیكون 89.1 مليون سھم.
• ستكون زیادة رأس المال عن طریق منح سھم واحد مقابل كل 10 اسھم مملوكة.
• ستكون الزیادة في رأس المال عن طریق رسملة مبلغ 81 مليون ریال من حساب الأرباح المبقاة.
• اسباب الزیادة:دعم وتقویة القاعدة الرأسمالیة والنشاطات المستقبلیة للشركة.
• في حال الموافقة على البند، سیكون تاریخ أحقیة أسھم المنحة لمساھمي الشركة المالكین للأسھم یوم انعقاد الجمعیة العامة غیر العادیة المقیدین في سجل مساھمي الشركة لدى شركة مركز إیداع الأوراق المالیة (مركز الإیداع) في نھایة ثاني یوم تداول یلي تاریخ الاستحقاق.
وفي حالة وجود كسور أسھم، سیتم تجمیعھا في محفظة واحدة لجمیع حملة الأسھم، وتباع بسعر السوق، ثم توزع قیمتھا على حملة الأسھم یوما على المستحقین للمنحة كل حسب حصتھم، خلال مدة لا تتجاوز 30 من تاریخ تحدید الأسھم المستحقة لكل مساھم.

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 10 صباحاً من يوم السبت30/11/1442 هـ الموافق 10/07/2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

لتحميل الملفات المرفق

7188_504_2021-06-21_15-55-44_ar.pdf

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد