الإثنين, 26 يوليو 2021

مدير عام “هدف” يستعرض الإستراتيجية المطورة للصندوق وشراكته مع القطاع الخاص

أكد تركي بن عبد الله الجعويني مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تكامل عمل الصندوق مع منشآت القطاع الخاص في جميع المناطق ومنها منطقة جازان، لدعم مسارات توطين الفرص الوظيفية في سوق العمل.

اقرأ أيضا

واستعرض مدير عام صندوق الموارد البشرية خلال اللقاء الذي نظمته غرفة جازان الليلة الماضية، إستراتيجية الصندوق المطورة والمؤشرات و البرامج و المبادرات المتعلقة بالمنطقة، والتي يعمل عليها الصندوق لتمكين أبناء وبنات الوطن، و التركيز في نوعية البرامج من خلال الشراكة مع القطاع الخاص ومعرفة احتياج المنشآت التدريبية والوظيفية والمواءمة بين الباحث عن عمل والوظيفة التي يحتاج إليها.

وأشار أن البرنامج يعمل على قياس أثر البرامج المقدمة للعملاء والمستفيدين ومدى استدامة الكوادر الوطنية في سوق العمل وبناء جسور التواصل الفاعل مع منشآت القطاع الخاص.

وشدد رئيس غرفة جازان خالد بن محمد صايغ، أهمية رفع مستوى الشراكة ما بين قطاع المال والأعمال وصندوق الموارد البشرية، بما يسهم في زيادة المشاركة في سوق العمل ودعم خطط التنمية الاقتصادية المستدامة، مجددًا حرص الغرفة على تعزيز الشراكة مع الصندوق، وتأدية الدور المناط به تجاه المجتمع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد