الجمعة, 23 يوليو 2021

“الخریف” تستلم 9 اتفاقيات من “المياه الوطنية” لتنفيذ توصيلات المياه ومياه الصرف الصحي في 9 مناطق بـ 317 مليون

أعلنت شركة الخریف لتقنیة المیاه والطاقة عن استلامها لعدد 9 اتفاقيات تثبيت أسعار من شركة المياه الوطنية لتنفيذ توصيلات المياه ومياه الصرف الصحي في 9 مناطق وقطاعات في المملكة. وذلك بقيمة 316,605,905.00 ريال.

اقرأ أيضا

و‫استلمت الشركة عدد 9 اتفاقيات تثبيت اسعار من شركة المياه الوطنية لتنفيذ توصيلات المياه ومياه الصرف الصحي في 9 مناطق “المشروع” وقطاعات في المملكة وهي منطقة الرياض وحدة اعمال مدينة الرياض، منطقة الرياض الوحدة الجنوبية، منطقة الرياض الوحدة الشمالية، منطقة المدينة المنورة، منطقة مكة المكرمة وحدة اعمال جدة، المنطقة الشرقية الوحدة الوسطى، منطقة القصيم، منطقة حائل ومنطقة تبوك، وتمتد فترة العقود لـ 36 شهرا، حيث أن الايرادات المتعلقة بهذه الاتفاقيات تتعلق بشكل مباشر على الطلب الفعلي لتوصيلات المياه وتوصيلات مياه الصرف الصحي الجديدة من قبل المستخدم النهائي وتعميد الاعمال من قبل العميل شركة المياه الوطنية لشركة الخریف لتقنیة المیاه والطاقة.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
أ
ويأتي هذا الإفصاح بعد استلام الترسية من قبل شركة المياه الوطنية بتاريخ 07/07/2021 وعقب الاجتماع الذي عقد مع شركة المياه الوطنية في 13/07/2021 لأهمية شرح الالية في تنفيذ الأعمال.
ويتوقع أن ينعكس الأثر المالي للمشروع في الربع الثالث من العام الحالي 2021م.

هذا وستقوم الشركة بالإعلان عن اي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص في حينه وخاصة بعد استلام النسخة النهائية من عقود الاتفاقيات موقعة من جميع الأطراف المعنية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد