الأحد, 26 سبتمبر 2021

تنفذه "الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين" بتعاون دولي وشراكة محلية

إطلاق أول برنامج لإعداد القادة في المراجعة الداخلية بالمملكة

تعتزم الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين إطلاق برنامج “قيادة المراجعة الداخلية”، بهدف تأهيل وإعداد القادة في مجال المراجعة الداخلية وفق أعلى المعايير الدولية للقيادة بما يتوافق مع مهنة المراجعة الداخلية.

اقرأ أيضا

ويأتي برنامج “قيادة المراجعة الداخلية” كأول برنامج مختص بعلوم القيادة على مستوى المملكة في مهنة المراجعة الداخلية، حيث تم تصميمه ليكون مزيجاً من أحدث الأبحاث والابتكارات في علم القيادة، مع آخر التحديثات والتطورات على ساحة مهنة المراجعة الداخلية وفق المعايير العالمية الصادرة من المعهد الدولي للمراجعين الداخليين.

وحرصت الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين من خلال برنامج “قيادة المراجعة الداخلية” على دعم أعضاء ومنسوبو الجمعية والمهنة بشكل عام وتمكينهم من القيادة في المراجعة الداخلية، وتسليحهم بالمعرفة والمهارات القيادية وأفضل الممارسات العالمية.

وتسعى الجمعية عبر هذا البرنامج إلى قيادة مهنة “المراجعة الداخلية” لآفاق أوسع، وتساهم من خلاله في صياغة التوجهات الاستراتيجية والتطلعات المستقبلية لمنشآت القطاعين العام والخاص في السعودية وفق أفضل قواعد الموضوعية والكفاءة والنزاهة وصولاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد