السبت, 20 أبريل 2024

استعدادا للعام الدراسي الجديد .. وزارتا التعليم والصحة تشترطان الحصول على جرعتين من لقاح كورونا لمن اعمارهم 12 عاما فاكثر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت وزارة التعليم ضرورة الحصول على جرعتين من لقاح كورونا لجميع الطلبة ومنسوبي التعليم ممن أعمارهم 12 عاما وأكثر قبل بدء العام الدراسي.

وأكدت وزارة التعليم على الشراكة والتكامل بين وزارتي التعليم والصحة استعداداً للعام الدراسي المقبل 1443 وحفاظاً على سلامة المجتمع التعليمي فقد اتفقت وزارتا الصحة والتعليم على مايلي:

أهمية حصول جميع الطلاب وطالبات ومنسوبي التعليم العام ممن أعمارهم 12 عاما وأكثر ، وطلبة الجامعات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على جرعتين من تطعيم كورونا للعودة الحضورية للتعليم، وذلك لحمايتهم وحماية أسرهم.

اقرأ المزيد

سرعة الحصول على الجرعة الأولى لاستكمال الحصول على الجرعة الثانية قبل بدء العام الدراسي في 29/8/2021 حيث أن أقل مدة بين الجرعتين هي ثلاثة أسابيع.

ستقوم وزارة الصحة بتوفير اللقاحات، وإتاحة المواعيد للطلاب والطالبات المستهدفين من عملية التحصين، والمعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس والتدريب والإداريين من منسوبي التعليم، وتوفير جميع الممكنات اللازمة لاستكمال عمليات التطعيم قبل بدء العام الدراسي

 

ذات صلة

المزيد