الجمعة, 19 أبريل 2024

محللو وول ستريت: هذه الأسهم ستحقق المزيد من المكاسب .. تعرف عليها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يراهن محللو وول ستريت جورنال على عدد من الأسهم لتحقيق المزيد من المكاسب، حيث يجري حاليا موسم الأرباح على قدم وساق، فقد أصدرت عدد من الشركات التقنية الضخمة نتائجها المالية الأسبوع الماضي. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير في المستقبل حيث لا يزال يتعين على العديد من الشركات نشر نتائجها ربع السنوية.

وبحسب تقرير حديث بشبكة (سي ان بي سي) الأمريكية فقد رشح عدد من كبار المحللين بوول ستريت خمسة أسهم يعتقدون أنها ستحقق مكاسب جيدة من بينها:

شركة نايك:
شركة إنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية الأمريكية العملاقة، أعلنت عن نتائج فصلية فاقت التوقعات وتجاوزت الأسهم السعر المستهدف السابق، حيث سلط برايان ناجيل محلل أوبنهايمر الضوء على مكانة نايك (NKE). لافتا إلى أن قصة النمو طويل الأمد لشركة الملابس والأحذية الرياضية لا تزال قوية.

اقرأ المزيد

وتحقيقا لهذه الغاية، ترك المحلل تصنيف الشراء الخاص به كما هو. وأبدي المزيد من التفاؤل، برفع السعر المستهدف لسهم الشركة من 150 دولارًا إلى 195 دولارًا، مما يعتبر مؤشر لاحتمال ارتفاعه إلى 18%.

وتعتبر علامة “نايك” الرياضية، من أغلى العلامات التجارية في العالم. وتزين علامتها التجارية قمصان أشهر فرق كرة القدم الدولية ومنها:، توتنهام الانجليزي، نادي برشلونة، إنتر ميلان، يوفنتوس، أستون فيلا، ونادي سيلتيك، ونادي كورينثيانز، وأتليتيكو مدريد نادي تشيلسي الإنجليزي مانشستر سيتي.

شركة (إف 5 نتوركس):
أبقي محللون من بينهم أليكس هندرسون المحلل في نيدهام تصنيف الشراء دون تغيير، فيما رفع السعر المستهدف من 255 دولارًا إلى 265 دولارًا (احتمال ارتفاع 31٪).

جدير بالذكر أن “إف 5 نتوركس” هي شركة أمريكية متخصصة في شبكات توصيل التطبيقات، وتوافر التطبيقات وأدائها، وإدارة الحوسبة السحابية المتعددة، وأمن التطبيقات، وأمن الشبكات، والوصول والتفويض، ومنع الاحتيال عبر الإنترنت.

شركة تيسلا:
سجلت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية “تيسلا” أداء قوي في المبيعات والهامش الإجمالي، وهنالك المزيد من المكاسب المتوقعة بحسب محلل ميزوهو للأوراق المالية فيجاي راكيش.

حيث رفع راكيش السعر المستهدف من 820 دولارًا إلى 825 دولارًا ، مما يضع احتمالية الارتفاع عند 28٪. بالإضافة إلى ذلك، ترك تصنيف الشراء الخاص به دون تغيير.

شركة Calix:
شركة برمجيات أمريكية، تقدم الخدمات السحابية ومنصات البرامج والأنظمة والخدمات لمقدمي خدمات الاتصالات.

شركة Teradyne:
شركة أمريكية مصممة ومصنعة لمعدات الاختبار الآلي ومقرها في نورث ريدينج، ماساتشوستس.

أعلنت الشركة عن نتائج أرباحها للربع السنوي الثاني في 27 يوليو، حيث نال التقرير ثناء سكوت جراهام محلل Rosenblatt Securities. ووصفه بالجيد في حديثه للمستثمرين، في أعقاب إعلان الأرباح، جدد جراهام تصنيف الشراء للسهم. بالإضافة إلى ذلك، أبقى كبير المحللين السعر المستهدف عند 180 دولارًا، مما يشير إلى احتمالية ارتفاع بنسبة 47%.

ذات صلة

المزيد