السبت, 20 يوليو 2024

“بداية لتمويل المنازل” تحصل على جائزة الإبتكار 2020

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت شركة بداية لتمويل المنازل على جائزة الإبتكار 2020 المقدمة من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص. وتُعنى هذه الجائزة بالحملات التسويقية القائمة على الإبتكار ومدى ريادة المنشآت في توظيف التقنية لصالح أعمالها.

وصدرت الجائزة من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص وهي مؤسسة مالية تنموية متعددة الأطراف تابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

يذكر أن شركة بداية لتمويل المنازل تأسست عام 2015م والتي يقع مقرها الرئيس في مدينة الرياض، حيث قدمت الشركة لعديد من خطط التمويل السكني للمواطنين كما تحرص بداية على تقديم باقة متنوعة من منتجات التمويل السكني المتوافقة مع أحكام ومباديء الشريعة الإسلامية السمحة لمتعامليها وشركائها.

اقرأ المزيد

وتضم لائحة المساهمين بالشركة العديد من المؤسسات المرموقة والتي لها خبرة واسعة في قطاع الخدمات المالية بالمملكة. وتحظى بداية بدعم كل من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وصندوق الإستثمارات العامة الصندوق السيادي بالمملكة العربية السعودية وعدد آخر من المؤسسات المهتمة بدعم التمويل السكني في المملكة.

ومن بين أبرز المساهمين في الشركة كل من شركة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده، والشركة العربية للإستثمار، وشركة العثيم القابضة، وشركة منافع الدولية، وشركة الخريجي للإستثمار، وشركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي واولاده ، وشركة جواهر للإستثمار، ويكمن الهدف الرئيس لبداية لتمويل المنازل في تمكين المواطنين لإمتلاك منازل خاصة بهم.

ذات صلة

المزيد