الجمعة, 29 مارس 2024

بالصور .. شاهد 5 سيارات فاخرة كان يقودها ميسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تناول تقرير حديث بمجلة (augustman) المهتمة بالحياة الفاخرة 5 سيارات فائقة الفخامة قادها نجم كرة القدم ليونيل ميسي عندما لعب لفريق برشلونة، ومع انتقال ميسي من نادي برشلونة بعد مسيرة مذهلة استمرت 18 عامًا، فقد استعرضت المجلة بعض أكثر السيارات الرائعة التي يمتلكها.

lionel messi car collection

1. باجاني زوندا:
‏هي سيارة رياضية يتم إنتاجها من قبل شركة باجاني، قد تكون باجاني زوندا قديمة، لكنها بالتأكيد تتمتع بسمعة قوية في عالم السيارات. وبحسب ما ورد، اشترى ليونيل ميسي هذه السيارة مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني، مما يجعلها واحدة من أغلى عمليات الشراء التي قام بها الرياضيون على الإطلاق في السيارات.

اقرأ المزيد

lionel messi car collection

2. مرسيدس أس أل أس أيه أم جي:
مرسيدس أس أل أس أيه أم جي هي سيارة سياحية فخمة ببابين صممت من قبل فرع مرسيديس عالي الأداء أيه أم جي من الصانع الألماني مرسيدس بنز. تعتبر السيارة أول سيارة صممها فرع مرسيدس أيه أم جي بالكامل حيث تجمع بين تصميم أنيق خفيف الوزن وديناميكية قيادة كبيرة كما يعد أبرز ما يظهر في التصميم الخارجي هو الأبواب التي تفتح إلى أعلى كتلك الشبيه بطراز أس أل 300.

lionel messi car collection

3. مازيراتي جران توريزمو:
يمتلك ميسي سيارتين من طراز مازيراتي. مما يعكس مدى حبه لسياراته الإيطالية الخارقة. جران توريزمو، كما يوحي الاسم، هي سيارة سائق خالص. مصممة للسرعة ولكن أيضًا للانزلاق القوي عبر الطرق السريعة بين المدن. تعمل هذه السيارة بمحرك V8 سعة 4.7 لتر.

lionel messi car collection

4. أودي آر8 :
سيارة رياضية فاخرة مزودة بمقعدين ذات محرك وسطى.السيارة أيضا مزودة بنظام كواترو “نظام دفع رباعي مستمر”.صممت السيارة بالكامل داخل شركة أودى الفرعية كواترو التي تخصصها اودى لصناعة الطرازات ذات الأداء العالي.

واحدة من السيارات المفضلة بين مجموعة سيارات ليونيل ميسي. نظرًا لأنه سفير العلامة التجارية لشركة أودي، فهو يمتلك بالفعل أسطولًا منها.

lionel messi car collection

5. فيراري اف 430 سبايدر:
سيارة سياحية كبيرة يتم إنتاجها من قبل شركة فيراري، توجد أيضا ضمن مرآب الأرجنتيني، حيث تشير بعض اختياراته الى أنه يميل بعض الشئ الى السيارات الأقل شهرة.

ذات صلة

المزيد