الجمعة, 29 مارس 2024

بالصور .. 5 ساعات فاخرة يرتديها الرياضيون رصدت خلال أولمبياد طوكيو

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقب 16 يومًا حافلة، انتهت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو 2020 في 8 أغسطس. حيث انتهزت شركة Watchfinder & Co المتخصصة في الساعات المستعملة الفرصة لتحديد ما كان بعض كبار الرياضيين في الأولمبياد يرتدون في معاصمهم خلال حدث هذا العام .

Cheung Ka-long has previously been spotted sporting a Tag Heuer Autavia. Photo: Watchfinder & Co.

المبارزة – إدغار تشيونغ كا لونغ:
صنع المبارز إدغار تشيونغ كا لونغ التاريخ حيث حصل على أول ميدالية ذهبية لهونغ كونغ منذ 25 عامًا وثاني ميدالية في تاريخ الألعاب الأولمبية.
حيث تغلب تشيونغ (24 عاما) على الأولمبي الإيطالي دانييلي جاروزو في النهائيات الكبرى لمبارزة رجال في دورة ألعاب طوكيو.

اقرأ المزيد

وأظهر بطل هونغ كونغ حبه للساعات الفاخرة من خلال شراكته مع “تاغ هوير” لقد تطابق موقفه في الألعاب بالتأكيد مع شعار العلامة التجارية “لا تنكسر تحت الضغط”. وقد تم رصده أيضًا بعلامة Tag Heuer Autavia ، من أقدم مجموعة هوير وأكثر إبداعاتها أداءً.

Cheung Ka-long definitely lived up to to Tag Heuer’s “don’t crack under pressure” slogan. Photo: Watchfinder & Co.

شركة تاغ هوير ش.م. هي شركة تصنيع سويسرية تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الساعات والأزياء والإكسسوارات وكذلك النظارات والهواتف النقالة بموجب ترخيص من قبل شركات أخرى وتحمل اسم تاغ هوير العلامة التجارية. تأسست في عام 1860 من قبل إدوارد هوير في سانت امير بسويسرا.

Tiffany Chan wearing the Audemars Piguet watch. Photo: Watchfinder & Co.

2. تيفاني تشان – لاعبة غولف محترفة من هونج كونج. التحقت تشان بكلية دايتونا ستيت حيث كانت بطلة NJCAA مرتين. لعبت لجامعة جنوب كاليفورنيا في عامي 2016 و 2017. لعبت تشان في فريق هونج كونج في إسبيريتو سانتو تروفي ثلاث مرات ودورة الألعاب الآسيوية مرتين.

The first SuperOcean was created in 1957. Photo: Watchfinder & Co.

يعكس شغف تشان برياضتها مع الحفاظ على التوازن في الحياة العلامة التجارية المفضلة لساعتها – أوديمار بيجيه. شوهدت وهي ترتدي كود 11.59 ، وهو خيار شائع لمحبي الساعات. الاسم Code 11.59 هو اختصار للتحدي والامتلاك والجرأة والتطور ، مع 11.59 يمثل الدقيقة الأخيرة قبل يوم جديد.

Tiffany Chan’s CODE 11.59 by Audemars Piguet, Photo: Watchfinder&Co.

3 . ستيفاني جيلمور – ركمجة:
الرَكْمَجَة من هي رياضة ركوب متن الأمواج المتكسرة على الشاطئ بواسطة ألواح خاصة. جيلمور لاعبة أسترالية، بعد مسيرة مهنية ناجحة بشكل استثنائي كبطلة العالم سبع مرات في دوري ركوب الأمواج للسيدات ، كانت الأسترالية ستيفاني جيلمور منافسة شرسة خلال أولمبياد طوكيو. كونها جزءًا من قاعة مشاهير سيرفرز والفائزة بلقب لوريوس العالمي للرياضة ، فليس من المفاجئ أنها أيضًا جزء من فريق بريتلينغ لركوب الأمواج.

Hublot collaborated with Masahiro Tanaka to release the Hublot Aero Bang MT88 Masahiro Tanaka Edition. Photo: Watchfinder & Co.

4. ماساهيرو تاناكا:
هو لاعب بيسبول ياباني محترف في فريق توهوكو راكوتين النسر الذهبي للبيسبول المحترف النيبون. من عام 2007 حتى عام 2013 ، لعب لصالح النسور في الدوري الوطني.

The MT88 is the first ever luxury watch presented with a band made of the sporty material rubber. Photo: Watchfinder & Co.

5. سيدني ماكلولين :
هي عداءة سريعة أمريكية، ولدت في 7 أغسطس 1999 في نيو برونزويك في الولايات المتحدة، بعد حصولها على ميداليتين ذهبيتين لفريق الولايات المتحدة الأمريكية ، ذكّر أداء سيدني ماكلولين في دورة الألعاب الأولمبية هذا العام بأنها قوة لا يستهان بها. ماكلولين ليست فقط عداءة أمريكية تكسر الحواجز ، ولكنها أيضًا سفيرة ماركة تاغ هوير.

Even during her training, Sydney McLaughlin can be seen sporting Tag Heuer watches. Photo: Watchfinder & Co.

Sydney McLaughlin is an ambassador for Tag Heuer. Photo: Watchfinder & Co.

ذات صلة

المزيد