الجمعة, 29 مارس 2024

«أكوا باور» تعتزم طرح 81.19 مليون سهما من أسهمها للاكتتاب العام في ( تداول )

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الرياض المالية وسيتي جروب العربية السعودية وجي بي مورقان العربية السعودية وناتيكسيس العربية السعودية للاستثمار بصفتهم المستشارين الماليين، ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الاولي المحتمل لشركة أعمال المياه والطاقة الدولية (“أكوا باور” عن نية الشركة طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام (“الاكتتاب” أو “الطرح”)، وإدراج أسهمها في السوق الرئيسية للسوق المالية السعودية (“تداول”). وذلك من خلال طرح أسهم جديدة تمثل 11.1% من رأس مال الشركة بعد الطرح.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على ( تداول ) إن تداول السعودية وافقت على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 22 يونيو 2021م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 81,199,299 سهم عادي جديد (تمثل 11.1% من أسهم الشركة بعد الطرح) للاكتتاب العام بتاريخ 30 يونيو 2021م. وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

تأسست شركة “أكوا باور” في الرياض عام 2004، وهي مطور خاص رائد ومالك ومشغل لمشاريع متعاقد عليها على المدى الطويل لتوليد الطاقة وتحلية المياه حول العالم، كما تعمل باستمرار على تحسين محفظة أعمالها. تمتلك شركة “أكوا باور” اليوم 64 مشروعاً في طور التشغيل أو قيد الإنشاء أو التطوير المتقدم في 13 دولة عبر ثلاث قارات، بتكلفة إجمالية تبلغ 248 مليار ريال (66 مليار دولار أمريكي).

اقرأ المزيد

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) والموقع الإلكتروني للشركة https://www.acwapower.com/ar/investor-relations/acwa-power-ipo/itf/ والتي سيتم من خلالها نشر نشرة الإصدار.

وقالت الشركة إن هذا الاعلان ليس للتوزيع، بشكل مباشر أو غير مباشر، في أو إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو أستراليا أو كندا أو هونغ كونغ أو جنوب إفريقيا أو سنغافورة أو اليابان، أو أي دولة أو سلطة قضائية أخرى يكون فيها إصدار أو نشر أو توزيع هذا البيان مخالفاً للقانون.

مضيفة أن هذا الإعلان لا يمثل عرضاً لبيع أوراق الشركة المالية بشكل مباشر أو غير مباشر في الولايات المتحدة الأمريكية أو إليها. ولا يجوز طرح الأسهم المشار إليها في هذا الإعلان أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية إلا إذا كانت مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكية الصادر في عام 1933 بصيغته المعدلة (“قانون الأوراق المالية الأمريكي”)، أو يتم طرحها في أي صفقة معفاة من متطلبات التسجيل المنصوص عليها في قانون الأوراق المالية الأمريكية أو تكون غير خاضعة له. ولم تسجل الشركة ولا تنوي تسجيل أي جزء من أسهم الطرح بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي أو قوانين أي ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية، ولا تنوي إجراء طرح عام لأية أسهم في الولايات المتحدة الأمريكية. لن يتم توزيع نسخ من هذا الإعلان ولا يجوز توزيعها أو إعادة توجيهها أو إرسالها بأي صورة أخرى، سواء بشكل مباشر أم غير مباشر، إلى الولايات المتحدة الامريكية.

 

 

لتحميل الملفات المرفق

11475_321_2021-09-02_14-54-16_ar.pdf

ذات صلة

المزيد