الثلاثاء, 23 أبريل 2024

بنك أوف امريكا: “لوسيد متورز” لديها كل عوامل النجاح وتعتبر منافس للعلامات التجارية الراسخة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال مصرف الاستثمار الامريكي “بنك اوف امريكا” ان شركة صناعة السيارات الكهرباىية الامريكية لوسيد موتورز لديها عناصر النجاح المطلوبة بما في ذلك، “التكنولوجيا المبتكرة، والمنتج الجذاب، والعلامة التجارية الجذابة، ونهج التصنيع المميز ، والإدارة الرائعة”.

وقال جون مورفي المحلل في بنك أوف أمريكا وفقا لبيزينيس انسايدر إن لوسيد يمكن أن يشكل تهديدًا للشركات الناشئة الأخرى مثل تيسلا وريفيان، بالإضافة إلى العلامات التجارية للسيارات الأكثر رسوخًا مثل فورد وجنرال موتورز.
ووصف محلل بنك اوف امريكا عندما بدأ تغطية أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية يوم الأربعاء، لوسيد بأنها “أحد أكثر شركات صناعة السيارات الكهربائية الناشئة شرعية”.

وسلط مورفي الضوء على سيارة “لوسيد اير” سيدان، والتي تم الكشف عنها رسميًا في وقت سابق من هذا الشهر بسعر يبدأ من 77400 دولار. حيث قالت مجلة اوتو ويك الامريكية أن نطاق الإصدار المتميز من سيارة السيدان، اير دريم ، يتجاوز تقديرات الشركة الخاصة، حيث وصل إلى 520 ميلًا بشحنة كاملة.

اقرأ المزيد

وتأتي التقارير بعد يوم من تصريح آدم جوناس من مورجان ستانلي في مذكرة للمستثمرين بأن لوسيد هي شركة سيارات كهربائية “فائقة الجودة”، ولكن في نهاية المطاف، تواجه منافسة في سوق السيارات الكهربائية كبيرة جدًا بالنسبة للشركات الناشئة.

ذات صلة

المزيد