الأربعاء, 24 أبريل 2024

أغلى الوجهات العالمية لارسال الموظفين للعمل بالخارج .. تعرف عليها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تجاوزت اليابان المملكة المتحدة كاغلي مكان يمكن ان يقع الاختيار عليه لارسال الموظفين للعمل بالخارج وفقا لتقرير صادر عن مؤسسة “اي سي ايه” انترناشونال للاستشارات.

ولفت التقرير وفقا لشبكة “سي ان بي سي” الاخبارية الى ان اليابان تصدرت أغلى 5 أماكن لنقل الموظفين اليها، حيث يقدر متوسط حزم الأجور التي يدفعها أرباب العمل بها 405.688 ألف دولار. اي أكثر من أي مركز أعمال دولي آخر ، وفقًا لمسح “MyExpatriate Market Pay” الذي أجرته شركة البيانات ECA International.

وتراجعت المملكة المتحدة من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثانية في القاىمة. أما البلدان الأخرى التي احتلت مرتبة عالية في قائمة التكلفة الإجمالية فهي الهند والصين وهونغ كونغ.
فيما جاءت فرنسا والولايات المتحدة وسويسرا والأرجنتين وتايوان ضمن المراكز العشرة الأولى.

اقرأ المزيد

وعزا لي كوان المدير الاقليمي لشركة البيانات ارتفاع التكلفة في اليابان إلى تقلبات العملة، مع بقاء الين الياباني ثابتًا مقارنة بالدولار الأمريكي العام الماضي.
مشيرا الى ارتفاع تكاليف الاسكان العام الماضي في طوكيو مما أدى إلى ارتفاع التكاليف الإجمالية “.

وتهدف الدراسة السنوية إلى مساعدة الشركات التي تتطلع إلى نقل الموظفين الى وجهات اخري حول العالم من خلال قياس حزمة ما تدفعه من اجور مقارنة بالسوق. بالإضافة إلى الرواتب النقدية، يقوم العديد من أصحاب العمل بتعويض العمال الوافدين بمزايا مثل الإقامة والرسوم المدرسية وتكلفة المواصلات.

ذات صلة

المزيد