الجمعة, 19 أبريل 2024

الخطوط السعودية توفر لضيوفها رحلات مرنة ومباشرة بين المملكة والمالديف

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بدأت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، تسيير (4) رحلات أسبوعية مباشرة من كل من الرياض وجدة إلى جزر المالديف بعد أن كانت تمر بعاصمة سريلانكا كولمبو كمحطة توقف.

ومن خلال الرحلات المباشرة، يمكن لمختلف شرائح ضيوف الخطوط السعودية التخطيط لإجازاتهم والاستمتاع بشواطئ المالديف خلال عطلة نهاية أسبوعٍ ممتدة أو لمدة أسبوعٍ كامل.

ويتم تشغيل الرحلات إلى جزر المالديف عبر أحدث طائراتها من طراز بوينج 777-300 و 787 دريملاينر، والتي تتضمن درجة الأعمال مع أسرة قابلة للإمالة بالكامل، والدرجة السياحية مع شاشات مريحة لكل مقعد. كذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الذي يتضمن أكثر من 50,000 خياراً عبر نظام الترفيه على متن الطائرة، لضمان المتعة للركاب خلال الرحلة المباشرة التي تستغرق 5 ساعات.

اقرأ المزيد

ويتيح الناقل الوطني لضيوفه عبر برنامجه السياحي “عطلات السعودية” حرية الاختيار بين باقات الإجازات المعدة مسبقاً أو تصميم عطلتهم الخاصة وفقًا للخيارات التي يفضلونها، ويمكن للضيوف تخصيص رحلتهم من خلال باقاتٍ خاصة إلى جزر المالديف، والتي تشمل الرحلات الجوية، والفنادق، والتنقل بين المطار والجزر المختلفة سواء عبر الطائرة المائية أو العبارة.

وأوضح مدير عطلات السعودية ماجد الحربي أن بإمكان الضيوف الاستفادة من العروض الحصرية على باقات جزر المالديف التي توفرها منصة عطلات السعودية، بما تشمل تذاكر الطيران، وأماكن إقامة مختارة من فئتي 4 و 5 نجوم، وكافة الوجبات، فضلاً عن توفير خدمة التنقل بأسعار تنافسية.

ويمكن لضيوف الخطوط السعودية المحصنين بلقاح فيروس كورونا وكذلك من أجرى فحصاً نتيجته سلبية السفر إلى المالديف بدون حجرٍ صحي، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

ومنذ استئناف الرحلات الدولية من وإلى المملكة، تمكنت الخطوط السعودية من تسيير أكثر من 53 رحلة إلى مطار ماليه في جزر المالديف نقلت على متنها حوالي 8,106 ضيوف.

الرحلات المجدولة من الرياض

*أيام الأحد والخميس

رقم الرحلة موعد المغادرة موعد الوصول زمن الرحلة
SV 0788 الرياض 03:05 المالديف    10:00 4 ساعات و55 دقيقة
SV 0789 المالديف 22:25 الرياض    01:15 4 ساعات و50 دقيقة

*أوقات المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي لكل مدينة

الرحلات المجدولة من جدة

*أيام الأربعاء والسبت

رقم الرحلة موعد المغادرة موعد الوصول زمن الرحلة
SV 0786 جدة                02:15 المالديف            09:50 5 ساعات و35 دقيقة
SV 0787 المالديف            22:05 جدة                  01:25 5 ساعات و20 دقيقة

*أوقات المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي لكل مدينة

*الرحلات من وإلى جدة غير مباشرة خلال موسم الصيف
* لمزيد من المعلومات حول أحدث مستجدات الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا كوفيد-19، يرجى زيارة: https://www.saudia.com/before-flying/travel-information/travel-requirements-by-international-stations

ذات صلة

المزيد