الإثنين, 27 سبتمبر 2021

تعيين د.باتل بن خالد الوقاع رئيساً تنفيذياً لشركة سدو لحلول الأعمال

 

اقرأ أيضا

تم تعيين د.باتل بن خالد الوقاع رئيساً تنفيذياً لشركة سدو لحلول الأعمال بالإضافة إلى عمله وكيل معهد البحوث والخدمات الاستشارية التابع لـ”جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز”، وأستاذ مساعد في قسم الأشعة والتصوير الطبي بكلية العلوم الطبية التطبيقية في الجامعة ذاتها.

عمل مستشاراً لعميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية التابع لـ”جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز” للاستثمار والتسويق بين 2017 و2018، ورئيساً لقسم الأشعة والتصوير الطبي بكلية العلوم الطبية التطبيقية في الجامعة ذاتها، ورئيساً للجنة الابتعاث في نفس القسم.

كما كان عضواً في اللجنة الاستشارية المسؤولة عن خصخصة قطاع الأشعة والمختبرات في التحول الوطني في “وزارة الصحة”، وعمل كباحث لتقنية الرنين المغناطيسي للمخ والأعصاب في “مركز والتون لطب وجراحة الأعصاب” بمدينة ليفربول في المملكة المتحدة بين 2013 و2017، وكبير أخصائيي الرنين المغناطيسي ومنسق التعليم والابتعاث في “مدينة الملك فهد الطبية” بين 2006 و2013.

كذلك شغل منصب مدير قسم الأشعة في “مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز”، ومؤسس ومشرف على برنامج زمالة تقنين الأشعة في “مدينة الملك فهد الطبية” تحت إشراف “الهيئة السعودية للتخصصات الصحية” عام 2013، ومنسق برنامج التدريب والابتعاث ومؤسس برنامج التعاون بين “جامعة هارفرد” و”مدينة الملك فهد الطبية”.

نال “جائزة التفوق العلمي” من قِبل “الملحقية الثقافية السعودية في لندن” خمس مرات في مرحلة الدكتوراه لتفوقه العلمي في “جامعة ليفربول”، و”جائزة التفوق العلمي” من قِبل “الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن” خمس مرات في مرحلة البكالوريوس لتفوقه العلمي في “جامعة جنوبي الينوي”.

حاصل على دكتوراه في العلوم الصحية تخصص التصوير الطبي بتقنية الرنين المغناطيسي للمخ والأعصاب من “جامعة ليفربول” في المملكة المتحدة، وماجستير في التصوير الطبي من “جامعة ليدز” في البلد ذاتها، وبكالوريوس في العلوم الأشعاعية من “جامعة جنوبي إلينوي” في الولايات المتحدة الأميركية، وهو خريج برنامج القيادة التنفيذية وإدارة الأعمال من “جامعة هارفارد” في الولايات المتحدة.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد