الإثنين, 27 سبتمبر 2021

3 أكتوبر .. عمومية “تهامة” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع لأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة و النصف مساء يوم 26-02-1443هـ الموافق 03-10-2021م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa

اقرأ أيضا

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. ووفقا للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية يكون صحيحا إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الاسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
1-التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي 31 مارس 2021 م. (مرفق)
2- التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31 مارس 2021 م. (مرفق)

3-التصويت على تقرير مجلس الادارة للسنة الماليةالمنتهية في 31 مارس 2021 م.(مرفق)

4- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوية من العام المالي المنتهي في 31 مارس 2022 والربع المالي الاول من عام 31 مارس 2023 وتحديد اتعابه. (مرفق)

5-التصويت على ابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31 مارس 2021 م.

6-الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من 14-10-2021م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 13-10-2024م ، علماً بأن المرشحين هم (مرفق السيرة الذاتية لكل مرشح):
-سلطان صلاح الدين عبد العظيم – رئيس اللجنة ( عضو مستقل).
– عبد العزيز عوجان الرشيدي – عضو اللجنة (عضو من خارج المجلس) .
– كريم عبد العزيز شنيور -عضو اللجنة (عضو من خارج المجلس) .
– عبد السلام ماجد عبد السلام -عضو اللجنة (عضو من خارج المجلس) .

7-التصويت على إعتماد سياسة المكافأت لأعضاء مجلس الإدارة و اللجان المنبثقة منه و الإدارة التنفيذية (مرفق).

8- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة و التي تبدأ اعتبارا من تاريخ 14-10-2021م ، ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 13-10-2024م مرفق السيرة الذاتية لكافة المرشحين).

وأوضحت الشركة للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداول) الإلكتروني أنه يمكنهم التصويت عن بعد على بنود الجمعية، و ذلك عن طريق زيارة موقع تداول باستخدام الرابط التالي

www.tadawulaty.com.sa علما بأن التصويت يبدأ من الساعة 10 من صباح يوم الأربعاء 22-02-1443هـ الموافق 29-09-2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية.
كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

لتحميل الملفات المرفق

L0lDUmlTUSEhL3dHa0FKRnNBLzROV3FpQSEhL2Fy

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد