الإثنين, 27 سبتمبر 2021

شركة ابل تطلق ايفون 13 بثلاثة أنواع وتصفها بالافضل على الاطلاق .. تعرف على التفاصيل

كشفت شركة أبل هاتفها الأقوى، “آيفون 13 برو” ،و”آيفون 13 برو ماكس”، و”آيفون 13 ميني” خلال العرض السنوي لمنتجاتها في كاليفورنيا، مساء الثلاثاء.

اقرأ أيضا

وكشفت أبل عن سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 13 والتي شملت تحسين جودة الكاميرا وسطوع الشاشة بدقة أفضل بشاشة OLED، وذلك لكلا الإصدارين آيفون 13 mini، وآيفون 13، ومن أبرز مواصفات جهاز iPhone13 وiPhone13mini أنها بمعالج A15، ومقاومة للماء والأتربه بمعيار iP68، وسيكون الهاتف متوفر بخمسة ألوان، فيما سيكون حساس الوجه أصغر من آيفون 12، والشاشة أكثر سطوعا بنحو 28%، وستكون بطارية iPhone13mini أطول بنحو ساعة ونصف عن iPhone12mini.

مواصفات أخرى

-وضع سينمائي جديد للتصوير

-عدسة 12Mp مع فتحة f/1.5

– ميزة التثبيت البصري

– بطارية أكبر من الجيل السابق (زيادة بنحو 2.5 ساعة)

– يبدأ سعر iPhone 13 mini من 699 دولارا

– تم تطوير ميزة 5G

– الهواتف ستأتي بثلاث سعات 128 و256 و512 غيغا

مواصفات iPhone13Pro

-معالج A15

-معدل تحديث الشاشة 120 هيرتز

-ميزة ProMotion

-متوفر بحجم 6.1 و6.7 انش

-العدسات توفر خاصية التصوير الليلي

ويبدأ سعر iPhone 13 Pro من 999 دولارا، فيما يبدأ سعر iPhone 13 Pro Max من 1009دولارات، وسيكون متوفرا بمساحة 1 تيرا بايت.

وسيبدأ الطلب المسبق يوم الجمعة القادم على أن يكون متاحا للشراء المباشر بتاريخ 24 سبتمبر الجاري.

وقالت أبل إنها أعادت تصميم iPhone 13 وiPhone 13 mini من الداخل والخارج، ويأتيان بخمسة ألوان وبتصميم متين ذي حواف مسطحة وإطار أنيق مصنوع من الألومنيوم، تأتي الشاشات مقاس 6.1 إنش ومقاس 5.4 إنش2 بواجهة Ceramic Shield المميزة لأجهزة iPhone، أقوى زجاج في هاتف ذكي على الإطلاق.

ويتمتع الجهازين بمقاومة للماء رائدة في المجال ضمن تصنيف IP68‏3 وكلاهما مصمم للحماية من انسكاب السوائل المعروفة.

وسمح تنسيق الكاميرا الخلفية بتصميمه الجديد مع العدسات المرتبة قطرياً بتشغيل نظام الكاميرا المزدوجة المتطور، ويأتي نظام كاميرا TrueDepth المعاد تصميمه بحجم أصغر بينما يحافظ على تقديم التقنيات المتقدمة نفسها، بما في ذلك ميزة Face ID، طريقة التحقق بالتعرف على الوجه الأكثر أماناً في هاتف ذكي، والتي تأتيك الآن مع تقديم مساحة عرض أكبر.

وتوفر شاشات Super Retina XDR OLED المحسّنة نسبة تباين مذهلة لتحصل على لون أسود أكثر واقعية، وزيادة بنسبة 28 بالمئة في الحد الأقصى لدرجة السطوع في الخارج تصل إلى 800 شمعة/المتر المربع، مع درجة سطوع قصوى أعلى لمشاهدة محتوى بوضوح HDR مثل الصور والفيديوهات بدرجة 1200 شمعة/المتر المربع، مع زيادة الكفاءة في استهلاك الطاقة.

تأتي التحسينات الكبيرة في عمر البطارية إلى كل من iPhone 13 وiPhone 13 mini، بفضل شريحة A15 Bionic، والمكونات الأكثر كفاءة، والحجم الأكبر للبطارية، والتحسينات في استهلاك الطاقة الناتجة عن الدمج المتكامل للمكونات والبرامج. يقدم iPhone 13 بطارية مذهلة تدوم طوال اليوم، مما يوفر ما يصل إلى ساعتين ونصف إضافيتين مقارنة بجهاز iPhone 12، ويوفر iPhone 13 mini ما يصل إلى ساعة ونصف في اليوم أكثر من iPhone 12 mini.

IOS 15:

يعمل نظام iOS 15 ‏على تحسين تجربة iPhone من خلال توفير طرق جديدة للبقاء على اتصال وميزات قوية تساعد المستخدمين على التركيز والاستكشاف وإنجاز المزيد باستخدام التكنولوجيا الذكية على الجهاز.

وتبدو مكالمات FaceTime أكثر تلقائية بفضل الصوت المكاني ونمط بورتريه الجديد، وتساعد ميزات التركيز الجديدة المستخدمين على الحد من التشتت. كما أُعيد تصميم الإشعارات، وتستخدم ميزة Live Text التكنولوجيا الذكية على الجهاز للتعرف على النصوص داخل الصور والسماح للمستخدمين باتخاذ الإجراء الذي يريدونه حيالها.

تقدم خرائط Apple طرقاً جديدة للتنقل واستكشاف العالم من خلال تجربة ثلاثية الأبعاد للقيادة داخل المدن جديدة، كما تقدم لهم إرشادات المشي باستخدام الواقع المعزز. وأعيد تصميم تطبيق الطقس ليقدم خرائط ملء الشاشة والمزيد من الرسومات البيانية لحالة الطقس، ويضيف تطبيق Wallet الدعم لمفاتيح المنازل، وأدوات جديدة للتحكم في الخصوصية في Siri والبريد والمزيد من الأماكن داخل النظام لحماية معلومات المستخدم.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد