الإثنين, 27 سبتمبر 2021

6 أكتوبر .. عمومية “المركز الكندي الطبي” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 11.5 مليون أرباحا عن النصف الأول

دعا مجلس إدارة شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام للمساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول والثاني بعد ساعة) والذي سيعقد بمشيئة الله في تمام الساعه (19:30) من مساء يوم الأربعاء بتاريخ:29-02-1443هـ الموافق 06-10-2021م عن طريق وسائل التقنية الحديثة بإستخدام منظومة تداولاتي.
وذلك حرصاً على سلامة المساهمين وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .

اقرأ أيضا

مدينة الدمام-المقر الرئيسي- حيث سيعقد الاجتماع عن طريق وسائل التقنية الحديثة، ويمكن للمساهمين الانضمام للاجتماع والمشاركة فيه عن طريق منصة تداولاتي من خلال الرابط

صحيفة مال الاقتصادية الرئيسية

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية إن النصاب القانوني لانعقاد هذه الجمعية هو نصف رأس المال ( 50% ) ، وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه، وذلك وفقاً للمادة الواحدة والثلاثون من النظام الاساسي للشركة.
جدول أعمال الجمعية:
1- التصويت على تعيين مراجع الحسابات الخارجي للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية السنوية من العام المالي 2021م النصفالأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

2- التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين قدرها (11,550,000) ريال عن النصف الأول للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021م بواقع (1.5) ريال للسهم، والذي يمثل (15%) من قيمة السهم الإسمية، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الإستحقاق، وسيتم تحديد تاريخ توزيع الارباح لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية.

3- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ سنوي، عن العام المالي 2021م.

4- التصويت على توصية مجلس الادارة لسياسة توزيع الارباح للاعوام 2021م م و2022م والتي تنص على التالي :

تستهدف شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام إلى توزيع ١,٥ ريال للسهم عن كل نصف سنة، وذلك لفترة العامين ٢٠٢١م و٢٠٢٢م . علماً أن سياسة توزيعات الأرباح ستكون قابلة للتغيير بناء على أية تغييرات جوهرية في استراتيجية الشركة أو التقلبات الحادة في الأسعار أو أية التزامات قد تنشأ على الشركة مستقبلاً

5- التصويت على سياسة ومعايير إجراءات العضوية لمجلس الإدارة. (مرفق)

6- التصويت على سياسة مكافات مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية. (مرفق)
7- التصويت على لائحة عمل لجنة المراجعة (مرفق)
8- التصويت على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافات (مرفق)

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة (10) من صباح يوم السبت تاريخ 25-02-1443هـ الموافق 02-10-2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن تكون احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

لتحميل الملفات المرفق

L0lHSklna0tDbEVKSUtJS1VRb2dwUkEhIS9vSHdRQUVNSUFBQ0VFaGdDS000emxHWUVLVWxTVUtXdEcwWVdnQSEhLzRKQ2lqc1lwTWhUalVFNWxFbXQyVXR0TlF6VzdLVzFtbzVBIS9aN19OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1UyMi9aNl9OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1VLNi9BTk5PVU5DRU1FTlRfTlVNQkVSLzY0ODkzL2dsb2JhbC9odHRwOiUwJTB0YWRhd3VsJTAvYW5uQ2F0LzEvY29tcGFueVN5bWJvbC85NTE4

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد